منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج السرطان لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج السرطان لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 1:35

    [img]://www.0zz0.com][/url][/img]












    مواليد برج السرطان لعام 2011


    بالدهاء والذكاء ستصل إلى أهدافك

    إذا أتخذ السرطان قرارًا فهذا يعني أن الأمور ستجري بشكلٍ جيد. إذا قام السرطان بالقيادة، فلا همّ بعد الآن. ولكن في العام 2011، عندما يكون السرطان تحت إمرة إدارة أو إمرة الحبيب عندئذٍ ستظهر المشاكل.
    إن وجود المشتري في برج الحوت سيجعلك تنطلق. فقد كنت تشعر بالخمول ولكن مع وجود المشتري في الحوت ستجد نفسك على خط الإنطلاق من جديد. ستنظم كل الأمور بعقلك بشكلٍ دقيق ٍ جداً. ستعرف ما الذي تريده وستتوجه نحو الهدف مباشرة ً. يبقى أن تقنع المقربين منك بإتباع خطاك.
    أصدقاؤك يحبونك كثيراً ولكن تصرفاتك غير المتوقة تضللهم أحياناً، وقد دفعت البعض منهم إلى الإبتعاد عنك. ومن حسن الحظ أن الظروف ستسمح لك بإنشاء علاقات صداقة جديدة. ولكن لا عليك فإذا تقدمت ببطءٍ لن تخيب ظن أحد ولن يخيب ظنك.
    إذا كنت تعيش في كوخ ٍ في الغابة أم في منزلٍ في وسط المدينة ستحافظ على رشاقتك وجمالك. هذه السنة ستقوم بالإستثمار في المعدات الرياضية، و الأنظمة الغذائية، كما و أنك ستفضل أن تحدّد أنت برنامجك على أن تتسجل في نادٍ رياضي أو إتباع نصائح المدرب.
    الفلك يعاكسك في العام ٢٠١٠.عليك أن تعلم يا عزيزي السرطان أنه لا يمكنك الإنتقال إلى المرحلة القادمة إذا لم تقفل على المشاريع المختلفة. فعندها ستعود في كل مرة لنقطة البداية، وستتراكم المشاكل فوق بعضها. إتبع الطريق الأصح ولا تستسلم أبداً للصعوبات.
    إذا بانت الحقيقة، هذا لأنك إعتمدت على حاستك السادسة وعرفت طرح الأسئلة المناسبة ونزع الفخاخ. إنتبه أيها السرطان، فعام ٢٠١٠ قد ينذرك بإختلالات عاطفية قد تؤدي إلى فراق، إو إلى مشاكل مالية أوإلى إعادة تقييم جدية للأمور. ففي هذه السنة ستكون أنت من يتعرض لهذه الأحداث وليس من سببها. لذلك إستبق الأمور وإتبع حدسك.
    عليك إيجاد تسوية بين طموحاتك ووتيرة . لن تجدي السياسة الإنتهازية أي نفع بل ردة فعلك وتصرفك هما اللذان يصنعان الفرق. إنسَ أحكامك المسبقة، فهي عادةً تعيق تصرفاتك وإبتعد أيضاً عن التحليل. دع عقلك منفتح وقم بالمراهنة على العلاقات الإنسانية أكثر من على مردود مشروع ٍ عليك. ستتقدم بفضل أشخاص جديرين بالثقة.
    عندما تعاكسك الأمور يا عزيزي السرطان ستلجأ إلى عالمك الخاص أم إلى كنف العائلة. أما هذه السنة، فالمشاكل ستظهر داخل عالمك الخاص بالتحديد. ستتخبط مع نفسك للحفاظ على علاقتك وإنقاذ علاقتك مع الحبيب في حال تعكرها. ليس الأمر بهذه السهولة ولكنه يستحق العناء. فتوازنك العاطفي يعتمد على الجهد الذي تبذله في شد أواصر العلاقات.
    تفادياً لتتعرضك للأذى جراء المواقف وملاحظات محيطك، حاول أيها السرطان أن تتماثل وتتأقلم مع الوضع.
    ولكن أيضاً إحترس أن تصبح غير مبالٍ للأمور. حدد ما هو الأساس بالنسبة إليك: أولادك، منزلك، شريكك (زوجك أو زوجتك). في الأمس كنت تأتي بمشاكلك إلى داخل البيت أما في العام 2011، فأنت ستتعلم أن تتركها على العتبة. كلما قللت من مواقفك الدفاعية، كلما علاقتك ستتقدم بالنوعية وبالصدق.

    إذا كانت الأجواء مضطربة في عملك، فأنت لست الملام على ذلك. والطريقة الفضلى للتأقلم هي أن تحدد أهدافك لتتمكن من العمل بسلامٍ وهدوء. أولاً، لا تتدخل في أحاديث فقد ترتدّ المشاكل عليك.
    تمم واجبتك في العمل من ثم ركز على المهمة بحد ذاتها عبر تحليل كل نتيجة تحصل عليها.
    وعندئذً يمكنك تبرير مطالبك لدى إدارتك بشكل أفضل. وسترى أيها السرطان أنك شيئاً فشيئاً ستتقدم في نشاطك وذلك عبر العلاقات الخارجية التي ستقوم بها والمبادرات التي ستأخذها. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، إعمل على تحسين صورتك وعلى إطلاق إسمك.
    ما يهم هو أن تظهر للعلن أنك موجود، فبهذه الطريقة يمكنك عرض ما لديك لتقدمه بشكلٍ أفضل. أما إذا كنت تبحث عن وظيفة، فالأمور ستتبلور إبتداءاً من تموز. والإتفاق الذي ستوقّعه سيشعرك بالإطمئنان.
    إذا كنت موظفاً، ففي هذه الفترة نفسها ستقوم بالتفاوض أو إبرام مشروعٍ مهم. عند نهاية الصيف، ستعمل بجهدٍ إذ أنك ستشعر بأن كل الجهود المبذولة ستعوض عليك في المستقبل. ويا عزيزي السرطان ستقطف ثمار جهودك بالفعل وحتى قبل نهاية العام، وذلك بفضل ترقية غير متوقعة.
    ستشهد في الفصل الأخير من السنة المشحنات مع المحيط، ولكن المهم ألاّ تصبّ الزيت على النار.
    إن المقربين منك على يقين أن مزاجك متقلب وهو يتغيرمع تغير الهواء. وهكذا سيكون الوضع هذه السنة. فالفلك ينذر بحدوث بلبلة داخلية قد يكون لها أثارٌ خطيرة على محيطك الخارجي. ووجود المشتري في برج الحمل سيزيد من شعورك من أن لا احد يفهمك.
    ألا يسمعك الآخرون تردد غالباً عبارة : " هل تفهم ماذا أعني؟".على الصعيد الجسدي، إن التعب ناتج عن حالة عصبية. ستذهب الى الفراش منهكاً من دون أن تجد سبيلاً إلى النوم. إن السرطان هو برج مائي، لذا كل الإنفعالات تقع في البطن.
    والطريقة الوحيدة للتخلص منها هو الحركة كالمشي أو الرقص أو المسرح على سبيل المثال.اصعد الى خشبة المسرح وعبّر عن مشاعرك عبر أخذ أدوارٍ كلاسيكية إذا أردت.
    إذا أردت الشعور بالخفة فإخرج من محيطك المعتاد وستشعر بالتحسن على الرغم من تعلقك بهذا المحيط. حاول ألاّ تدعو الأصدقاء إلى الغداء أو العشاء في منزلك بل إذهب أنت إليهم.
    إحذر من الحرقة في المعدة هذا الصيف، فانت ستعاني من مشاكل في الهضم ومن الالم في الظهر نتيجة وضعية خاطئة أو حركاتٍ عنيفة.

    ستتعبك كثرة التنقلات البعيدة هذه السنة: ذهابك إلى العمل، إيصال الأولاد إلى المدرسة أو زيارة أهلك.. وستقع كل المهام المنزلية عليك أكنت تعيش لوحدك أم مع أحد.
    ستسأم من هذا الوضع في العام 2011. وانت مستعدٌ للمحاربة لتحصل على الهدوء والسكينة وسيدفعك تصرف الشريك الى القيام بذلك قبل بداية الصيف. فتراكم المشاكل بينكما يفجر الوضع.
    ولكن من المؤكد أنك لن تتحمل عواقب أفعالك. عزلة، طلاق، أو إنفصال المهم بالنسبة إليك هو أن تتوفر لك الحرية الكاملة للعمل بشكلٍ فعال ومن دون توتر.
    هذة السنة ستدير ظهرك لأقربائك مؤقتاً وستبدي عدم موافقتك على مسلكهم. طبعاً، أنت لست معصوماً عن الخطأ لكن نيتك حسنة. مع نهاية الصيف سيكون وضعك العاطفي أفضل من قبل.
    هل ستكون برفقة شخصٍ جديد أم برفقة شخصٍ تعرفه من زمنٍ بعيد، الفلك لا يحدد ذلك إلا انه يحمل إنشراحاً لك ولك فقط.
    يعلن الخريف عن ولادة أو حمل وسفرٍ مع الشريك أو لقاء الشريك لمرافقته في تنقلاته. إذا تعرضت للخيانة سيلتئم جرحك بسرعة. ستؤمن بالحب أكثر مما كنت تؤمن به في الفصل الأول من السنة.



    أمامك إحتمالان هذه السنة. إما أن التوازن العائلي يرتكز على راتبك وحده، فيصبح الضغط عليك كبيراً. إما تأسف لعدم كسب المال الكافي لإعالة شريكك. وهنا يفرض عليك الوضع أن تتصرف.
    في بداية العام تقوم بدراسة بعض سبل الحل وفي نهاية الربيع تقرّ بأن خططك لم تنجح بشكلٍ كامل. عليك إنتظار فصل الصيف لكي تنجح في إيجاد التناغم بين وضعك المادي وحياتك الشخصية. إذا كنت تعيش بمفردك، فالمشاريع التي ستظهر في الأفق ستزيد من قدرتك الشرائية.
    أما إذا كنت مستأجراً فستتمكن من شراء بيت الأحلام. طوال هذا العام سيمنحك مصرفك قرضاً على مستوى توقعاتك. في العام 2011 ستبرم عقود تأمين وتسعى إلى توفير المال. وحتى في المنزل ستتجنب هدر الطاقة. ولكن توفيرك هذا لن يقلل من جودة طعامك.
    وإذا كان لديك أولادٌ، كلما كبروا زادت مصاريفهم. فبين تحصيلهم العلمي، والسكن، ودفتر السوق ستشعر بأنك لا تتوقف عن دفع الأموال.الى جانب ذلك هناك زيادة في المداخيل إبتداءاً من الصيف، وإدارة فعالة للمصاريف على المحيط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 16:24