منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج القوس لعام2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج القوس لعام2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الأحد 16 يناير 2011 - 23:59

    [img:bec8]http://www.0zz0.com][/url][/img]




    مواليد برج القوس لعام 2011


    العالم كله بين يديك

    المريخ في برج الأسد والمشتري في برج الجدي يدعمان ويؤكدان الموقف الذي اعتمدته منذ بعض الوقت: العمل مهما حصل مع تجنب هدر طاقتك.
    بالأمس، كنت تركض في كل الإتجاهات لكسب المال وإمتنان زملائك ولإرضاء أنانيتك. في العام 2011، ستكون محفزاتك مرتبطة بحياتك العاطفية أو العائلية، ستختار أن تتبع قلبك وتضع جانباً الأمور المادية التي تسبب لك القلق.
    ستزيد شعبيتك هذه السنة أيها القوس، وذلك يعود لكفاءاتك. ولكن هل السبب مهم؟ أنت تتقن ما تقوم به كما وأنك ستقوم بمشاريع جديدة تختلف عما كنت تفعله وستستعين لهذه الغاية بالأشخاص الذين من حولك.
    ستقرر أيها القوس تنظيم وقتك في العام 2011 و ستدرك أهمية ذلك لتحقيق غاياتك في الحياة فكسب الوقت يمكّنك من كسب الأرباح مع الحفاظ على صحتك.هذا حلم الجميع، أليس كذلك؟
    جسمك يرسل إليك إنذارات بإستمرار وفي العام 2011 يشجعك على الحد من إتعاب نفسك. إتبع نظاماً غذائياً يلائم حاجاتك ومارس الرياضة التي تلائم طبعك وشكل جسمك. فالرشاقة تتطلب الحكمة والليونة... ليونة العقل.
    ستجتاز آلاف الكيلومترات! على الطرقات، في الطائرة، أو حتى في الباخرة. ليس في إطار العمل فحسب، بل أيضاً بفضل لقاءاتك الجديدة. لقاءات صداقة مع أشخاص يعيشون في الخارج ولقاء حب عبر الإنترنت مع شخص يعيش في منطقة بعيدة عنك. هذه الأسفار تعزز شعورك بالإستقلالية، فاكتشاف العالم هو أهم شيء بالنسبة إليك.
    جذب الآخر بعطيك شعوراً بالرضا بدون التفكير بالضرورة في الزواج. غمزات و نظرات إعجاب... أنت تخوض هذه اللعبة لأن الحياة بالنسبة إليك تقاس بعدد المعجبين، وقد يثير ذلك غيرة الشريك أو الأشخاص المقربين.
    الحظ الى جانبك من الناحية العملية ولكنك لا تستغل الفرص ولا توقع العقود المثمرة. أنت تستسلم بسرعة ولكن نظرات الأحباء تعطيك القوة للإستمرار ... كي لا تخيب أمالهم بك.
    إذا كنت تتحكم جيداً بأعمالك، فأنت لا تتحكم بمشاعرك فتأثير الكوكبين البطيئين في برج الحوت ( المشتري وأورانوس) يفقدك توازنك. على سبيل المثال: تحرك مشاعرك ولادة طفل من جهة وتخيفك فكرة تحمل هذه المسؤولية الكبيرة من جهة أخرى، ولكن لا تخف أيها القوس، فكل شيء سيكون على ما يرام إذا قبلت مساعدة أقربائك.


    عملك لا يُقدر بحسب ما يستحقه لأنك توحي أن كل شيء سهل بالنسبة إليك وأن الحظ دائماً يقف الى جانبك، وهذاما يثير سخط الآخرين. ولكن الحقيقة هي أكثر تعقيداً من ذلك.
    فهذه السنة تقوم أيها القوس بتوسيع نطاق أعمالك وأحياناً بالرغم من إرادتك مما يثير مخاوف أشخاص كثر ولكن ليس القوس.
    تعلم قول كلمة "لا" في سنة 2011 ولا تغصب نفسك على عمل ما لا تريده. أعمالك في ازدهار مستمر من الناحية التجارية ونتائجك جيدة في الدراسة.
    أشخاص كثيرون يرغبون في العمل معك فأنت لديك موهبة الشرح وإبراز مواهب الآخرينب. بالأمس كنت تضع مواهب الآخرين في خدمتك بطريقة ناعمة وسلسة.
    أما هذه السنة فأنت هو الذي سيعمل جاهداً للوصول إلى مشاريعٍ أكثر ربحاً. إذا كنت قابعاً من دون عمل لفترة طويلة، ستجد نفسك هذه السنة تعمل على ثلاثة قطاعات مختلفة ومغنية.

    كانت سنتا 2008 وبشكل خاص 2009 سنتين شاقتين من ناحية النشاط. أما على الصعيد النفسي فأنت متقلب: حماس في الأمس وكآبة اليوم. الظروف تجعلك تلتقي بالحبيب وستتمكن من الإعتناء بنفسك. من الآن فصاعداً ستأكل طعاماً صحياً وسيشجعك أقرباؤك على ذلك.
    ستمارس الرياضة وتعوض عن غيابك عن النوادي الرياضية من خلال النزهات في الطبيعة او الرقص أو ركوب الدراجة الهوائية والتسابق مع أصدقائك.
    المشتري وأورانوس في برج الحوت يؤثران على الناحية العاطفية فيك. ستعاني من بعض المشاكل الصحية كالقرحة أو الحصاة. برجك برج ناري والعنصر الحليف لك هو الهواء الذي يرمز الى التواصل. سيتمكن أقرباؤك من التعبير عن آرائهم بدون جرح مشاعرك، ولكنهم في الواقع هم يرغبون في التكلم معك عن جراحاتهم الخاصة.


    إذا كنت مرتبطاً فستسعى جاهداً أيها القوس لإعادة اللحمة مع الشريك. وإذا كانت معرفتك حديثة به، تبدي إهتماماً جدياً في الإرتباط.
    في بداية السنة كل شيء يسير على ما يرام. فحتى الشريك يعمل بحسب إرادتك. ولكن إبتداءً من شهر حزيران، ستختلفان حول طريقة تربية الأولاد أو كيفية تقاسم المصاريف.
    ستكون الأمور المادية سبب خلاف بينك وبين الشريك الذي يختبر تغييرات في حياته عليك التأقلم معها. لا تفرض عائلتك عليه ولا تحتقر عائلته.
    ستتشاجران عندما يخبرك أنه يريد الذهاب في عطلة مع عائلته أو استقبال أقربائه في المنزل لمدة ثمانية أيام. لن تعارض هذه الفكرة بشكل مطلق ولكنك تريد أن تشعر بالراحة في منزلك. إذا كنت عازباً لن تمنعك مطالبتك بالإستقلالية من العثور على حب حياتك. تصرفك يفرح الشريك في البداية ولكنه سرعان ما سيزعجه. سيطرعلى مشاعرك.

    في العمل لا تجد صعوبة في التطرأ إلى الأمور المالية. ما هي المهمة؟ وما هو المبلغ المطلوب لإتمامها؟ سنة 2011، ستكون أنت الفائز على عدة صعد.
    ويعود الفضل بذلك لدقتك وإتقانك للخدمات والمبيعات التي تجريها فأنت أيها القوس تعرف جيداً كيف تتدبر أمورك. الأوضاع تتأزم في المنزل أو في العائلة.
    فشريكك يجهل كم تملك من المال وكم تصرف من ورائه. ستقوم بأعمال ترميم في بيتك ولكنك لا تراها ضرورية. التفاهم معك صعب.
    ماذا عن الديون والقروض؟ هل نسيتها؟ عليك بالعمل أيها القوس ووفقاً للقانون وأن لا تقوم بأعمالٍ خارجة عليه. غير أنك في فصل الخريف قد تواجه مشكلة مع الإدارة.ستحل مشاكلك المالية وستستعيد توازنك المالي مع عطلة الصيف.
    ستكون مصاريفك محدودة وستتمكن من دفع أقساط مدارس أولادك. ستستعيد هدوءك وسلامك الداخلي على الرغم من عدم الإستقرار الذي يظهر في المستقبل في بعض الأحيان.

    الموضوع الأصلي: مواليد برج القوس لعام 2011 .....

    ابو فراس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    عدد المساهمات : 150
    نقاط : 268
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    رد: مواليد برج القوس لعام2011

    مُساهمة من طرف ابو فراس في السبت 18 يونيو 2011 - 13:00




    إن الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:17