منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    الأعلام الصهيونى حول العالم

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    الأعلام الصهيونى حول العالم

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الأحد 9 سبتمبر 2012 - 7:18

    1 - بعد أن إنكشف أمر المنظمه الصهيونيه العالمية و المكونه أيضا من الحكام العرب والتي تحكم البلاد العربية والاسلاميه منذ عام 1923 وبدء الخريف العربى وهو موسم تساقط أوراق الشجر ( الثورات العربية ) وعدم قدرة أسرائيل وأمريكا في حمايه كل عملائها بالمنطقة العربية فقد سقطت أنظمة وستسقط أنظمة أخرى لا محالة .


    2 - بدأت إسرائيل في حمله أعلاميه جبارة في العالم بصفة عامة وأمريكا بصفة خاصه على تشجيع اليهود الي الهجره والعوده الي أسرائيل وخصوصا في ظل الانهيار الاقتصادي الامريكي المنتظر خلال السنوات القليلة القادمة والذى لن يتخطى بأى حال من الأحوال العشر سنوات .


    3 - بدأت أسرائيل في تهيئة الشعب الأسرائيلي إعلاميا و نفسيا للمواجهه المقبله مع مصر وهم الأن يقيمون المناورات العسكريه علي الجبهه الشرقيه و شراء أسرائيل أسلحة وغواصه نوويه أخري من طراز دولفين من المانيا وهذا يؤكد أن المعركه قد أقتربت كثيرا .


    4 - بدأ الأعلام اليهودي فى تهيئة الرأي العام العالمي بشأن تزايد النفوذ الديني في مصر وإذدياد رقعة الألرهاب العالمى وحتي لاتفاجأ شعوب العالم بحرب إسرائيلية علي مصر للقضاء على الأرهاب مثلما فعلت أمريكا بتحالف دولى فى حربهم علي كل من العراق وأفغانستان .

    5 ـ الترويج الأعلامى الصهيونى بأن من يحكمون مصر هم جماعة دينية إسلامية متتطرفة تحرم الأختلاط والسياحة وتفرض الحجاب وتحرم حتى الخروج الى الشواطىء وقد تم إختراقهم من قبل المخابرات السعودية والأمريكية والأسرائيلية ويتم التنسيق فيما بينهم للأنقضاض على مصر .

    6 ـ الترويج الأعلامى للنموذج الإسرائيلي للمصريين على إنة مجتمع يسكنه اليهود والمسيحيين والمسلمين وهذا ما أعلنه رئيس الوزراء نتانياهو مخاطبأ بذلك ود المسلمين والمسيحيين علي السواء في البلاد العربيه وتشجيعهم علي العيش في إسرائيل الأوربية بالشرق الأوسط وذلك أثناء خطابه أمام اللوبي اليهودى الصهيونى الإسرائيلي والمسيطر علي أمريكا في 5 مارس 2012





    _________________

    ابو فراس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    عدد المساهمات : 150
    نقاط : 268
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    رد: الأعلام الصهيونى حول العالم

    مُساهمة من طرف ابو فراس في الأحد 16 سبتمبر 2012 - 20:14





    الأعلام الصهيونى العالمى الجبار مسخر لخدمة الصهيونية


    والأعلام العربى الهابط غارق فى الأفلام الهابطة والمشاحنات


    بين الدول العربية بعضها البعض ليرفع ذاك ويحط من قدر ذاك


    والســــــــــــــلام

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:12