منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    شهادات ميلاد مصرية لأطفال إسرائيليين

    شاطر

    ابو فراس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    عدد المساهمات : 150
    نقاط : 268
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    شهادات ميلاد مصرية لأطفال إسرائيليين

    مُساهمة من طرف ابو فراس في السبت 12 نوفمبر 2011 - 3:09

    وثائق السفارة الإسرائيلية بالقاهرة تكشف عن مجموعة من الوثائق التى ألقى بها المتظاهرون المصريون من مبنى السفارة بعد واقعة اقتحامها فى شهر سبتمبر الماضي.
    كان من ضمن الوثائق بعض الأوراق المكتوبة بخط اليد مثل: خطاب أرسله قنصل السفارة السابق « حانوخ عميدي » يعمل حاليًا كقنصل للسفارة الإسرائيلية فى بانكوك إلى رئيس أمن مطار القاهرة وجاء نص الخطاب كالتالي: السيد مدير أمن مطار القاهرة.
    بعد التحية والاحترام من السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.
    نحيطكم علما بأن السيدة « ميخال بار » تعمل كملحق دبلوماسى فى السفارة وتحمل جواز سفر دبلوماسيا واتضح فى الآونة الأخيرة أنه عند عودتها من إسرائيل تم تعطيل إجراءات إعادة جواز سفرها لفترات طويلة من جانب ضابط الجوازات فى مطار القاهرة وتطلب السفارة الإسرائيلية من سيادتكم الاهتمام بالامر، وبحث إذا كان هناك خلل فى الكمبيوتر الخاص بقسم الجوازات داخل المطار نظرا لأنها تحمل بالفعل جواز سفر دبلوماسيا وتتمتع بالتالى بالحصانة الدبلوماسية وفقا لاتفاقية « فيينا » بند العلاقات الدبلوماسية وأنه ليس عليها ما يبرر تعطيلها بعد كل سفرية ولكم وافر الاحترام قنصل السفارة حانوخ عاميدى.
    الوثائق الثانية تخص البرنامج السياحى للسائح الإسرائيل فى مصر من أيام الأحد حتى الأربعاء ويلاحظ أن الوثيقة تحمل كتابات باللغة العربية على هامشها بالإضافة إلى بعض أرقام التليفون الخاصة مكتوبة باللغة العربية أيضا وتستعرض الوثيقة البرنامج السياحى بالتفصيل بدءًا من يوم الأحد حيث ذكر أنه يتم زيارة أهرامات سقارة ثم أهرامات الجيزة وأبوالهول وبعدها يتم تناول الغذاء فى فندق المينا هاوس أو أى من الفنادق المجاورة التى تطل على الأهرامات وبعد الغداء جولة شرائية داخل المعارض السياحية المنتشرة فى شارع الهرم والسماح بالتجوال.
    أما يوم الاثنين فتكون الجولة إسلامية حيث يتم زيارة القلعة ومسجد محمد على والمتحف الحربى ومن داخل الأتوبيس تتم مشاهدة « مدينة الأموات » ورؤية حياة الأشخاص الذين يعيشون داخل المقابر القريبة من القلعة وبعدها زيارة مسجد ابن طولون ومن هناك من الممكن شراء بعض الهدايا من المحل المواجه للمسجد.
    وفى يوم الثلاثاء تكون البداية بجولة داخل المعبد اليهودى « ابن عزرا » وبعدها زيارة معبد « شاعار هاشاميم » فى شارع عدلى بوسط القاهرة مع السماح بالتجوال بين المحلات القريبة وبعد جولة شرائية قصيرة يتم التوجه إلى المتحف المصرى وتناول وجبة الغداء فى مطعم فلفلة وقبل العودة تجرى زيارة متحف أم كلثوم الذى يتواجد بالقرب منها مقياس النيل وهى منطقة جميلة للتنزه.
    وفى يوم الأربعاء يتم تنظيم رحلة إلى مدينة الإسكندرية من خلالها يتم زيارة مكتبة الإسكندرية ومتحف المجوهرات الملكية وحدائق المنتزه والمتحف الرومانى والمتحف اليونانى وقلعة قايتباي.
    الوثائق الثالثة عبارة عن إقرار من أحد المحامين الإسرائيليين بصحة توقيع أحد الإسرائيليين حيث رود فيها: أقر أنا المحامى « إبراهام باسترى » أنه فى يوم 4/12/2003 حضر إلى مكتبى السيد فيدال ديفيد وأننى تأكدت من هويته من بطاقة شخصيته التى تحمل رقم 041769506 والصادرة من وزارة الداخلية الإسرائيلية أنه قد قام بالتوقيع برغبته الشخصية على الوثيقة المرفقة التى تم تمييزها بالعلامة A وأقر بصحة توقيعه بختمى الخاص وبإمضائي.
    الوثيقة الرابعة تخص خبراً وصوراً من جريدة الأهرام نشرا بعنوان « السماح بدخول النقد الأجنبى حتى 10 آلاف دولار » وكان نصه: أكد صلاح صوفى رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار بأن القانون رقم 88 لسنة 2003 المادة 116 والخاص بدخول وخروج النقد الأجنبى ينص على أن حرية دخول وخروج النقد الأجنبى مكفولة لجميع المسافرين على أن يتم الافصاح عن مقداره عند الدخول إذا زاد على 10 آلاف دولار أو ما يعادلها مع السماح بحمل أوراق نقد مصرى فى السفر والعودة فى حدود 5 آلاف جنيه مصرى مع حظر إدخال أو إخراج النقد المصرى من خلال الرسائل والطرود البريدية.
    الوثيقة الخامسة صادرة باللغة الإنجليزية وتحمل ختم سفارة جمهورية مصر العربية فى تل أبيب ويطالب من خلالها إسرائيلى من مواليد القاهرة باستخراج صورة من شهادة ميلاده وقام بتوكيل القنصل الإسرائيلى فى القاهرة للحصول على صورة من شهادة ميلاده وورد فى الوثيقة أنه من مواليد 3 أغسطس 1938 فى المستشفى اليهودى بالقاهرة وأن والده يحمل اسم حبيب فيدال وأمه تدعى مارى فيدال ويحمل بطاقة شخصية رقم 41769506 .

    والعاقبة عندكم فى المسرات ....

    إيمان الحسن
    نائب المدير
    نائب المدير

    1 : 3
    عدد المساهمات : 519
    نقاط : 1231
    تاريخ التسجيل : 16/01/2011

    رد: شهادات ميلاد مصرية لأطفال إسرائيليين

    مُساهمة من طرف إيمان الحسن في الخميس 29 ديسمبر 2011 - 12:35






    _________________




    نسجت بقلمى حروفاَ لدفء همسات القلوب
    وتناثرت ورود حبى بقلب حبيبى
    فى أجمل مارسمت من صورة


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:49