منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الحوت لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الحوت لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 2:43





    ://www.0zz0.com][/url]








    مواليد برج الحوت لعام 2011
    إذا كانت حاستك السادسة تنبؤك بأن سنة 2011 ستكون سنة جيدة، فهي لا تخطىء. تبلور مشاريعك وتبرز مواهبك. الحب يخف من جهة، ويقوى من جهة أخرى. أنت حساس جداً أيها الحوت ولديك حس جمالي عالٍ.
    أعمالك هذه السنة تهدف الى تحسين نوعية حياتك ونوعية حياة محيطك. تناغم كامل بين أعمالك وأفكارك.
    أنت توحي بالثقة ليس بالضرورة عند الأشخاص الأقرب إليك كشركائك أو أهلك، ولكن يمكنك أن ترى في عيون زملائك أو زبائنك أو شركائك في العمل كم يثقون بك. يحبون العمل معك لأجل صفاتك وإنسانيتك. إشراقك سنة 2011 يلاحظه الجميع ولكنك قد تحتاج الى ممارسة بعض التمارين الرياضية.
    ستضاعف أرباحك هذه السنة وستقوم بما يفرحك. هذا الإزدهار او التوازن المالي سيريحك وستتحسن بالتالي علاقاتك مع محيطك.
    ستنظم حياتك ومشاريعك ولن تترك شيئاً للصدف. كل مشروع على حدة. حتى عاطفياً لن تستطيع التوفيق بين علاقتين في الوقت عينه.
    يكثر غيابك عن المنزل هذه السنة مما يحزن أهلك ولكنهم يعلمون أن هذا الغياب ترافقه نجاحات مهنية ومالية، وسيكونون هم أول من يهنئك عند عودتك. يحترمون استقلاليتك ولكنهم يودون لو تكرس لهم بعض الوقت الثمين عندما تكون معهم.
    تحتاج الى بعض الوقت لإطلاق العنان لإبداعك. فهذا يتطلب وقتاً. الأمس كنت كسولاً ولكن هذه السنة قررت استكشاف مكامن شخصيتك. أنت قليل الكلام ولكنك تجد دائماً وسائل راقية للتعبير عن نفسك.
    أنت تنفتح أكثر وأكثر، إجتماعياً بشكل خاص ولم تعد تخاف من التكلم. الأشخاص خارج محيطك العائلي هم الحلفاء الأفضل لك، وهم أول من يقدر قيمتك.
    على الصعيد المهني

    الترقي في العمل هو ليس الأهم بنظرك ولا تهمك أيضاً الأوسمة والمكافآت. هذه السنة، ترغب بالتقدم والتفتح عبر المغامرة الإنسانية أولاً، من ثم عبر الإبداع. في سنة 2011، تحيطك مجموعة من الناس الذين يشجعونك على إبراز مواهبك، ومجموعة أخرى تعجبها المشاريع التي قمت بتنفيذها.
    على الصعيد النفسي ستكون نتيجة هذه اللقاءات زيادة في ثقتك بنفسك. تضع الماضي الأليم عندما لم يكن أحد يقدرك وراءك وتسعى لإسعاد نفسك قبل كل شيء.
    مسيرتك ومشاريعك كلها خاصة ولا تتردد في دق الأبواب لعرض أفكارك وإنجازاتك. إذا كنت تعمل في قطاع إجتماعي، إنسانيتك التي تنبثق من شخصيتك تطمئن الآخرين.
    في الإدارات الرسمية، أنت مسيطر وحازم وديبلوماسي. وفي القطاع الخاص، سترى نفسك مسؤولاً عن مشروع مثمر منذ بداية السنة.
    إذا كنت فناناً، ستكسب قوتك من أعمالك الفنية.

    أنت لا تتحرك أيها الحوت، ما يسبب لك آلاماً وأوجاعاً في الرأس، ولكن همومك - وهي ليست وهمية- ستختفي هذه السنة عندما تبدأ بالتحرك. نشاطاتك متعبة ولكن النوم العميق في الليل يمحو التعب وينسيك همومك. تتمتع بجاذبية عالية وبخاصة من حيث ملابسك الأنيقة التي تلفت الانظار، وهذا يفتح لك أبواباً كثيرة مهنياً.
    أقرباؤك لا يتمثلون بمسلكك الجيد وهذا يحزنك. لا تحب أن ترى شريكك يهمل نفسه، فهذا يقلقك. هل ستمارس الرياضة أكثر هذه السنة؟ ربع ساعة كل ثلاثة أيام هي بداية جيدة، أو أنك ستلجأ الى حمام البخار والتدليك في فرصة الغداء.
    فإذاً ليس عليك أن تتصبب عرقاً لتخسر الوزن بما أن هناك وسائل أخرى للتنحيف، أليس كذلك؟

    تبذل مجهوداً كبيراً في العمل، لكسب المال، ولكنك في الحب تبذل مجهوداُ أقل.
    مشاعرك عميقة وصادقة، ولكن طريقة تعبيرك عنها تسبب أحياناً سوء تفاهم. في الفصل الأول من السنة، تكون انشغالاتك كثيرة. وسيعجب شريكك بتطورك.
    هو يتفهم بعدك عنه بسبب العمل و لكن إبتداءاً من شهر نيسان إذا لم تتقرب منه أكثر سيمل. هدفه معرفة مدى حبك له لتكملا الطريق معاً وإذا شككت بذلك، فكرة الإنفصال تجعلك تتحرك.
    هذا الصيف، ستريه اهتماماً و تعلقاً أكبر وستسافران معاً بعيداً عن محيطكما المعتاد. إذا كنت عازباً ستعثر على الحب. نظرة فابتسامة فموعد فلقاء. ستطول قصة حبك إذا إلتزمت بها بدلا من الظهور والإختفاء من دون إنذار في حياة الشريك
    عائلياً ستبتعد عن أفراد عائلتك لتفادي المشاحنات بينكم. 2011 هي سنة الإنعتاق وستبدأ بالإتكال على نفسك. وسنة التحرر إذا كنت تظن أنك تحت وصاية محيطك.

    برج الحوت متكبر أكثر بكثير مما يبدو عليه، فمقابلته بالرفض تمنعه من المثابرة للوصول الى هدفه. هذه السنة، ستتشجع لتطلب خدمة من الموظف في المصرف، فحججك مقنعة وطلبك سيكون مسموعاً.
    ولكن ذلك لن يتكرر إلا نادراً سنة 2011، فستتفاوض أكثر مع مديريك وزبائنك. سعادتك الكبرى ستكون في كسب مالك بنفسك فتشجع إذاً على إنشاء شركتك الخاصة والعمل لحسابك الخاص فكواكب المشتري وعطارد وبلوتو يشجعونك على هذه الخطوة.
    الحلفاء هنا والوسائل متاحة أمامك. ليس عليك إذاً سوى البدء بالعمل. بالأمس كنت يائساً من القيام بمجهود.
    أما هذه السنة، فأنت تدخر المال حتى أن شريكك ينزعج من عدم مشاركتك في مصاريف البيت. بالأمس كنت فقيراً ولم يكن باستطاعتك مساعدته، واليوم أنت تدخر المال. لا تقلق، فالفصل الأخير من السنة سيأتيك بمشاريع تدر عليك الأرباح في السنة المقبلة.





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:16