منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الدلو لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الدلو لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 2:35

    [img]://www.0zz0.com][/url][/img]










    مواليد برج الدلو لعام 2011

    يتوقع الأشياء، وأنت أيها الدلو ستتمتع ببعد النظر سنة 2011. الحياة صعبة والأحداث تدفعك الى مراجعة حساباتك.
    مركزك سيخيف أشخاصاً من الأبراج الأخرى الذين لا يتمتعون بمؤهلاتك. الدلو يناضل من أجل الحرية. هذه السنة، أنت تسعى جاهداً للعثور على النشاط الذي يلائم انتظاراتك. لا تتوهم كثيراً و إلا خاب أملك.
    إذا كنت تبحث عن وظيفة أو كنت تسعى الى تنمية نشاط معين، لا تلجأ الى الإعلانات في الصحف، فهي لن تجديك نفعاً. الحظ سيقف الى جانبك عبر لقائك بأشخاص من الماضي سوف يساعدونك ويصلونك بأشخاص آخرين. إنتبه للوقت! تحكم به ولا تدعه يتحكم بك!
    أنت توحي للجميع بأنك لا تحتاج الى أحد لحل مشاكلك، وقد تساعدك جاذبيتك سنة 2011 على بناء علاقات جديدة وكسر جدار الوحدة وإبعاد الشكوك التي كانت تراودك. هذا برهان على أنك تحتاج من حين الى آخر الى مساعدة الآخرين.
    لست معتاداً على إئتمان الآخرين على أسرارك مخافة من إزعاجهم. ولكن أصدقائك سيذكّرونك كم يمكنك الإعتماد عليهم في حال شعرت بالكآبة. ستترد في البداية، ولكن سرعان ما ستلجأ إليهم لتجد الراحة.
    ينتظرك لقاء حاسم هذه السنة. تقارب بينك و بين شخص أصغر منك و \أو شخص يعيش في منطقة بعيدة عنك. ستتألم إذاكنت تمر بفترة انفصال والطريقة الوحيدة لإيجاد الحب من جديد هي تذكر الماضي. لا تتسرع في اتخاذ خطوة الزواج.
    مواهبك متعددة وتحب تجربة نشاطات مختلفة. ستوقع عقداً لمدة محددة ولكنك تحب أن تعرّف الآخرين على ما تستطيع إنجازه، هذا ما يدفعك الى التفكير بإنشاء شركة خاصة بك أو العمل في مهنة حرة.
    على عكس برج الحمل الذي يهمل صحته، يسعى برج الدلو الى المحافظة دائماً على النظافة الصحية في حياته والى ممارسة الرياضة أو ما يعادلها من نشاطات تساعده على صرف طاقته بذكاء. سيساعدك نشاطك البدني الى تخطي مرحلة الكآبة إذا بدأت تشعر بها.
    عاهد نفسك أن تحوّل كل أفكارك الى حقيقة، إنها فعلاُ رائعة ولكنك إذا شتت ذهنك لن تجد الوقت ولا الطاقة لتحقيقها. سنة 2011 هي سنة التعليم: تتعلم أن تعرف نفسك عبر إطلاق العنان لمشاعرك والتكلم عن شكوكك، متجنباً استباق الأحداث بحجة معرفة ما يخبئه لك المستقبل.

    إذا تركت عملك، سيتغلب حافزك على الشعور باليأس، وستسعى لتطبيق مشروع لطالما حلمت به وسيساعدك عدة أشخاص لهذه الغاية تقنياً ومادياً وإنسانياً.
    في بداية السنة، سيدفعك كوكب المشتري الى لقاء أشخاص مهمين لم تجرؤ على الإتصال بهم حتى الآن. منذ اللقاء الأول ستعقد اتفاقاً معهم وستبدأ بالعمل.
    في قلب الشركة، ستظل تتصرف باستقلالية وإبداع. وجود المريخ في برج الأسد في البداية وأورانوس في برج الحمل سيعطيانك الشجاعة عندما يساورك الشك أو عندما تواجه عقبة. لا تسمتمع الى أحد يحاول إحباطك.
    ستوقع عقوداً عديدة صلبة ومتجددة في مهل منتظمة. سيُطلب منك بإستمرار أن تعطي من خبراتك وذكائك في القطاع التجاري أو الإجتماعي أو الفني أو السياحي وستتمتع بالإلتزام الكبير لإتمام مهمتك حتى النهاية.
    سنة 2011 ليست سنة مهمة على الصعيد المالي ولكنك ستجني بجهودك المبذولة اليوم الأرباح غداً... وبعد غد.

    عنصرك هو الهواء ومزاجك متقلب. عندما تشعر باليأس تلجأ الى الأصدقاء وسرعان ما ترتفع معنوياتك. وطبيعتك المنفتحة والصريحة تمنعك من تحويل كآبتك أو مرضك النفسي إلى مرضٍ جسدي. في العام 2011 ستحافظ على صحتك عبر تناول طعام صحي وممارسة التمارين الرياضية.
    إن وجود كوكب المريخ في برج الأسد يجعلك أكثر هشاشة تجاه الضغط النفسي. في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، سيضعفك التعب والتوتر العصبي وسيجعلان جهاز مناعتك هشاً
    حذاري من أمراض الرئة والكليتين. وجود المشتري في برج الميزان سيؤثر على كليتيك. إشرب الماء بكثرة واستحم بالزيوت المعطرة للإسترخاء.
    تلجأ الى أصدقائك أكثر من أفراد عائلتك عند شعورك بالكآبة لأنهم يحبونك كما أنت وسيغمرونك بكرمهم على عكس أفراد عائلتك الذين أيضاً يحبونك إلا أنهم يطلقون عليك الأحكام دوماً .مظهرك نضر ومميز وأنت تحب هذا الواقع لأنك تحب أن تلفت الأنظار.

    أهو الواقع الذي لا يتطابق ورغباتك أم هي رغباتك التي لا تتطابق مع الواقع؟ سؤال دقيق ولكن ثمة صعوبة كبيرة ليتطابق القلب والواقع. إذا كنت مرتبطاً، تتظاهر بالإنفتاح ولكن من الداخل تساورك الشكوك.
    إذا كنت في علاقة غرامية، تدعي من جهة أن استقلالية كل منكما هي الهدف ولكنك تتعذب من الداخل عندما ترى أن العلاقة راكدة.
    هل أنت أعزب؟ تعلن ذلك للجميع متأملاُ إيجاد الحب ولكنك تخاف من اللحظة التي ستلتقي فيها بحب حياتك. في بداية السنة، وجود المريخ في برج الأسد سيزيد من عدم إستقرارك.
    الدلو برج يفكر في السيطرة على الوقت وسنة 2011 ستجبرك على تنظيم وقتك مع وقت الشريك الذي سيدخل حياتك. وبفضل وجود المشتري في برج الميزان ستتطور مشاعرك بشكل بطيء ومتدرج.
    سيبحث عنك الحب بكل نعومة. من قبل كنت لعوباً ومتقلباً، اليوم ستكون وفياً لشريك واحد وهذا هو التحول الكبير في حياتك: الدخول في عالم شريكك بدون أن تلغي نفسك أو تجعلها تحت رحمته.
    إذا كنت عازباً ستلتقي بشخصٍ أجنبي، وستعشق لكنته أو لون بشرته... سنة 2011 هي سنة الخيارات ولكن الخيارات التي ستقوم بها الحياة والشريك عنك... لمصلحتك.

    للأسف لا يمكن أن تسمح لنفسك برفض أي وظيفة تعرض عليك حتى لو كنت تعدها وضيعة، فالمداخيل هذه السنة تستخدمها أولاً لإدارة حياتك اليومية أو لدفع الفواتير أو لسد حاجات أقربائك، وأنت لا تتردد في نسيان نفسك لحماية عائلتك.
    كوكبي عطارد ونبتون في برجك، مع كوكب المريخ في برج الأسد ستعطيك في شهر شباط الطاقة الكافية للعثورعلى عروض جيدة تتطلب دقة في الوقت ولكنها مربحة.
    إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، قدوم الربيع سيصلك بزبائن جدد. إذا كنت موظفاً، فأنت تتكل على نشاطاتك المتعددة لجني المال أكثر منه على العلاوة في الراتب.
    ينبؤك الفلك بتغيير سكنك بين الفصل الثاني والثالث من السنة ولكنه لا يعلم إذا ما كان ذلك غصباً عنك أو بإرادتك إذ أنك تريد أن تنتقل الى شقة أقل كلفة.
    تتمتع باستقلالية تمنعك من طلب المال من أحد ولكن الظروف تجبرك على طلب المساعدة المادية من أفراد عائلتك. الفصل الأخير من السنة هو الفصل الأفضل بالنسبة إليك ذلك لأن أعمالك السابقة ستعطي ثمارها، مبشرة بالخير للعام 2012.

    إيمان الحسن
    نائب المدير
    نائب المدير

    1 : 3
    عدد المساهمات : 519
    نقاط : 1231
    تاريخ التسجيل : 16/01/2011

    رد: مواليد برج الدلو لعام 2011

    مُساهمة من طرف إيمان الحسن في السبت 22 يناير 2011 - 9:21

    شكرا لهذا الطرح الرائع

    والافادة منه

    تحياتى لك

    اخى Admin

    موضوع و تحليل ممتاز

    شكرا لاختيارك المتميز

    تقديرى وأحترامى

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:52