منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الجدى لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الجدى لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 2:26

    [img]://www.0zz0.com][/url][/img]









    مواليد برج الجدى لعام 2011

    أنت حساس جداً ولكنك منطقي جداً أحياناً . هذا ما يجعل الآخرين يتعاطفون معك وما يجعلك تكثر علاقاتك.
    إذا كنت في المركز عينه على مدى سنوات عدة، ستحمل لك سنة 2011 فرصة للترقي في العمل، وسيفوق هذا العرض كل توقعاتك. مركز شاغر ومسؤولية جديدة. عملك يزدهر بشكل سريع.

    الأمس كنت قابعاً في المنزل. أما السنة، فسيدفعك فضولك الى الخروج والتقدم على الآخرين. المغامرات التي تنتظرك ستخولك ليس فقط لقاء أشخاص جدد ولكن أيضاً معرفة ذاتك بشكل أفضل. خبرة الحياة هذه تفيدك.
    يقال عنك أبها الجدي إنك كثير الكلام، ولكن هذا يعتمد على الوضع الذي أنت فيه. عملك يتطلب منك الكلام وهذا يعجب جمهورك نظراً للسهولة التي تمرر فبها الرسالة إليه. تنجح في مجال العرض وإدارة الأعمال.
    إذا كنت تريد خسارة بعض الوزن، ستنجح في هذه المهمة وستكون النتيجة مرضية. لا تكثر من الطعام وتوقف عنه في الوقت المناسب للمحافظة على صحتك.
    يقع الكثيرون في حبك هذه السنة أكان ذلك لمظهرك أم لإنسانيتك في. تستغل جاذبيتك ولكن بدون الإفراط لأن هدفك هو أن تعطي صورة طريفة ومرحة عنك تنفي الجفاء الذي يبدو في مظهرك.
    أيها الجدي، مهمتك أهم من مركزك. أنت تنفذ ما يدفع لك لتنفيذه بدون طرح أسئلة. تلعب دوراً مهما في الحب وإذا حصل انفصال، تجعله رسمياً لتنتقل الى أمور أخرى.
    تحركات من خلال السفر والرحلات مع الحبيب. تأقلم سريع مع الظروف. ديبلوماسي وليّن في التعاطي مع المحيط. تجول العالم وتدعو الآخرين للغوص في عالمك الخاص. تبادل جيد، أليس كذلك؟ على عكس الكثير من الأبراج الأخرى في سنة 2011، ستتقدم أيها الجدي بشكل منتظم بدون أن يقف أي عائق في وجهك. تلجأ دائماً الى الحوار في الحب. تصرفك وكلامك يطمئنان الآخرين.

    تقيم نوعية عملك في نظر زملائك في العمل وفي نظر مدرائك. ستغير نظرتك الى نفسك. في العام2011 سيضعك الفلك أمام مرآة. فما الصورة التي ستنعكس لك؟ سترى شخصاً يجهد في العمل يثابر لإتمام مهمته، شخصاً مستعداً للعمل بدون حساب. كما وهو متفانٍ في عمله ويسعى دائماً الى توسيع معارفه. سنة 2011 هي سنة الإختبارات بالنسبة الى برج الجدي.
    تنتقل من مكان الى أخر، أو من محيط إلى آخر، وتلتقي بأشخاص يساعدونك على التحليق في مهنتك. يُبحث عنك في العمل لأجل صفاتك الحسنة وقدرتك على تحمل المسؤولية. ستزيد من طموحاتك وستطلب العلى. على صعيد العلاقات، إذا كنت لا تملك الصبر بالتعامل مع محيطك، ينصحك الفلك بأن تحاول أن تساوم بعض الشيء. ولكن في عملك، حاول أن تضع قناع الزميل المحبوب.فهذا لا يمنعك من إتمام عملك بطريقة جديّة وبإقامة علاقات بناءة مع المقربين منك. عليك بالموازنة بين الحزم والمشاعر العائلية، بخاصة إذا كنت على رأس فريق ما.
    أنت تتبع القواعد في العمل ولكنك ستتمكن من إنشاء قواعد جديدة سنة 2011.

    أنت أجمل عندما تبتسم ولكنك قليلاً ما تضحك في العلن. لا تضحك إلا أمام أصدقائك المقربين. في العمل يحبونك ولكن لا تتردد من استخدام حسّك الفكاهي الذي قد يفتح لك أبواباً كثيرة ويقلل من توترك.
    سنة 2011، تتصرف بفظاظة مع محيطك وبلطف مع زملائك في العمل. وازن بين الإثنين. واعط ِ لكل واحد حقه.
    لا يناسبك فصلا الخريف والربيع صحياً لذا ينصحك الفلك بزيارة الطبيب في بداية السنة والخضوع للفحوصات واللقاحات اللازمة. معنوياتك ترتفع بفضل الحب سنة2011 خصوصاً حب الأولاد والحيوانات والطبيعة. فأنت تتوق الى محيط لا أحد يزعجك فيه.

    الجدي مميز من ناحية الحب فهو يبرز مشاعره في وقت لا يتوقعه الآخرون، تاركاً وراءه ذكرى ساحرة لا تنسى. هذا ينفعك، فلا تتغير. تحصد ما زرعت.
    إذا كنت مرتبطاً تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك، وتفرط في بعض الأحيان بمراعاة مشاعر الشريك ولكنك تشجعه على تنمية طموحاته، وتلجأ الى الحوار لتوضيح الأمور بينكما. ولكن ماذا عن مشاعرك أنت؟ إذا راودك الشك بالعلاقة في بداية السنة، ستقوم بمشاريع بناءة على الفور: كشراء بيت، وإنجاب طفل وحتى قتح حساب مشترك في المصرف.
    إذا التقيت بتوأم روحك، ستجعل العلاقة رسمية. أم إذا كانت العلاقة سرية، فستخضع للأمر الواقع وستذهب لتلك اللقاءات السرية حيث سينشأ الشغف بينكما. الفلك يحالفك من الناحية العاطفية لأن حياتك المهنية تتطور وتترك الماضي للماضي وتشعر أنك محبوب.
    ولكن من الناحية الثانية سيكون تصرفك وقحاً بعض الشيء تجاه أفراد عائلتك وستكون لقاءاتك بهم قليلة وسريعة هذا إذا لم تكن معدومة. إنتبه فهذا الأمر سيزعجهم. بشكل عام، سنة 2011 هي السنة التي تبرهن فيها عن مقدار الحب الكبير الذي بمكن أن تقدمه.

    الفلك يقول إنك ستكسب المال من خلال طريقين مختلفين. الأول تقني يعتمد على مهاراتك المهنية ومعرفة حقوقك والسيطرة على ملفاتك، والثاني "فني".
    فالقدر يجعلك تلتقي بأشخاص تقوم معهم بمشاريع عدة. للمتعة في البداية ثم للربح المادي، كالتمثيل في فيلم على سبيل المثال وكسب المال من الدور الذي ستأخذه أو تقديم حيوانك الأليف الى مباراة جمالية حيث يربح الجائزة.
    أنت تجد دائماً طريقة ما لكسب المال مهما كان محيطك.على صعيد الصرف، تجد نفسك تشتري الثياب الجديدة والأثاث الجديد وهذا يدل على أن الجدي عندما يشعر بالإرتياح مع نفسه قد يتحول الى إنسان كسول يصرف كثيراً بدون القيام بأي جهد. أنت تصرف كثيراً ولكن إذا طُلب منك المشاركة في دفع المصاريف المتوجبة، ستجد دائماً سبباً لعدم الدفع. فكر دوماً أن ما قد تصرفه من جيبك قد يعود عليك بالفائدة في ما بعد، فسنة 2011 هي سنة التحركات؟ تحركات مالية أيضاً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:49