منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    ماذا يخفي ادم خلف عينيه ؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر

    إيمان الحسن
    نائب المدير
    نائب المدير

    1 : 3
    عدد المساهمات : 519
    نقاط : 1231
    تاريخ التسجيل : 16/01/2011

    ماذا يخفي ادم خلف عينيه ؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف إيمان الحسن في الإثنين 18 أبريل 2011 - 21:36



    من الصعب التعرف على شخصية الإنسان، فهذه الأخيرة تختلف من شخص لآخر وبالخصوص عند الرجل، إلا ان آخر الأبحاث بينت طريقة سهلة للتعرف على شخصية الرجل من خلال شكل عينيه، أجل فقط من خلال ملاحظة شكل عينيه…


    آدم صاحب العيون الكبيرة
    يتمتع صاحب العيون الكبيرة بحس الشمولية، فهو لا يكترث كثيرا بالتفاصيل الصغيرة، و هو غير متطلب و لا مثالي، و لهذا لا تلفت انتباهه حواء ذات الشخصية الصعبة و المعقدة، بل يفضل ان يكون صحبة فتاة بسيطة و غير كثيرة المتطلبات. صاحب العيون الكبيرة رجل ذكي و ذو ذاكرة جبارة، إلا ان عيبه يكمن في كونه ينصت في بعض الأحيان إلى آراء الآخرين عندما يتدخلون في حياته الشخصية ويقوم بالأشياء التي يطلبونها منه دون أن يفكر مليا في الموضوع.



    آدم صاحب العيون المخبأة

    العيون المخبأة هي العيون التي تكون غائصة تحت قوسي الحاجبين، يتميز صاحبها بكونه كتوما و شديد التحفظ، لا يثق بسهولة في الآخرين، لهذا يمكن اعتباره متريثا كونه يأخذ وقتا مطولا في التفكير قبل اتخاذ أبسط القرارات، لدى هذا الشخص قدرة كبيرة على تحليل الأمور، وهو يحكم بالمنطق و تجرد مطلق. تشعر حبيبة هذا الرجل بالأمان والاستقرار. هو الصديق المثالي الذي يعول عليه في المحن والشدائد.



    آدم صاحب العيون الصغيرة
    الرجل صاحب العيون الصغيرة يهتم كثيرا بأدق التفاصيل، بدءا من الملابس إلى الكلام إلى طريقة المشي… و بالإضافة إلى ذلك فهو رجل متطلب ز يتميز بمستوى ثقافي عالي، يغوص في التفاصيل و لا تهمه القشور بقدر ما يهتم باللب. إلا أن عيبه يكمن في فقدانه للعفوية و الارتجال في تصرفاته.



    آدم صاحب العيون الضخمة الحجم
    رجل يحب معرفة و اكتشاف كل شيء، شغوف بالحياة، يتميز بذاكرته الممتاز التي تختزن كما هائلا من المعلومات و الإحصائيات.
    إلا ان عيوب هذا الرجل تكمن في كونه أنانيا و يميل إلى التجديد من وقت لآخر، لكنه إن أحب سيحب بإخلاص و تفان و لن يخون أبدا.




    آدم صاحب العيون اللوزية الشكل
    إنه ليس عفويا أبدا، يمكن اعتباره مراقبا من الطراز الرفيع، يفكر ألف مرة في الخطوة قبل ان يخطوها، يشكو من مشكل صعوبة الوثوق بالآخرين، لا يحكي أسراره حتى لأقرب الناس إليه.
    هو رجل يعشق الهدوء و العزلة، ليمنح نفسه وقتا أطول للتفكير و اختيار القرارات الصائبة، يتميز بكونه حكيما.



    آدم صاحب عيون الغزال

    رجل فضولي، يهوى التعرف على الخيوط المخفية، و لهذا فكلمتا “كيف و لماذا” لا تفارقانه أبدا، ألا ان فضوله هذا يساعده كثيرا في مجال عمله.
    إلا أن فضوله هذا يتعدى المسموح به في بعض الأحيان، مما قد يؤثر على علاقاته بالآخرين، لهذا على حبيبة صاحب عيون الغزال أن تكون حذرة في حال ما إذا قررت أن تخفي سرا عنه


    تحياتي


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:52