منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج العقرب لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج العقرب لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 2:13


    [/b][/center][/size][/color][/font][img]://www.0zz0.com][/url][/img]












    مواليد برج العقرب لعام 2011
    أخيراً يمكنك تنفس الصعداء

    كنت قد قطعت الأمل بدون شك من أن تكون سنتك جيدة.2011 تكافىء كل جهودك. العقرب محظوظ في كل المجالات.
    أنت تلعب على غموضك لتجذب الآخرين وتأسرهم، ويحق لك هذه السنة أن تستغل ذلك قدر ما تشاء. لماذا؟ لأن الصورة التي تروج لها تثير إعجاب الآخرين. ستكون أقل عدوانية وأكثر تعومة. الكل سيقع تحت تأثير نظرتك الآسرة.
    قم بتحذير الأشخاص المحيطين بك أن لا يحاول أحدم فرض أي شيءٍ عليك فهذا لن يجدي نفعاً. فهم سيكونون أول المستفيدين من نجاحك إذا تركوك تتصرف بإستقلالية. الأقارب الأقرب إليك طبعاً. العقرب لا يعطي إلا الذين يروقون له، وهم قلائل.
    كلما كبر أولادك، كانوا بحاجة الى من يرشدهم في خياراتهم. انت تدلهم على الطريق من دون مرافقتهم. كلما كبر أهلك في العمر اهتممت بهم أكثر، وكلما تطور شريكك، رافقته في مشاريعه. دعمك حازم ويشعر الآخرين بالأمان.
    أنت تحب شريكك وهو يحبك أيضاً أكان الأمر رسمياً أم سرياً. فأنت تقبل أن يقودك الشريك بدون أن تسأل أين ستنتهي المغامرة. العقرب يثق بمن اختاره قلبه كما يثق بمشاعره.
    أنت لا تتصرف وكأنك في حالة الطوارىء، وهذا ما يحرز الفرق. الفلك يشجعك على الإستماع لرغباتك وتنمية مواهبك.فلقاء النجوم في برجك ستعطي ثمارهما حتي ولو بعد مضي فترة.نجاحك يستند الى التناغم بين أفكارك والوسائل التي بين يديك لتنفيذها.
    كوكب بلوتو في برج الجدي يحرك رغبتك في العودة الى وزنك السابق، فتقرر منذ بداية السنة اتباع حمية غذائية والقيام بالتمارين الرياضية. ستستعين لتحقيق هذه الغاية بأشخاص لهم الأهداف عينها. من يعلم؟ قد تجد الحب في هذه المجموعة من الأصدقاء.
    رغم المظاهر التي تدل على العكس، أنت تعلم جيداً مقدار حسابك في المصرف وتعلم كيف تودع أموالك. في سنة 2011، إذا كنت ستقوم بشراء العقارات ستقوم بذلك بناءاً على المنظر الذي يحيط بها وليس على تقسيمها ومدى رفاهيتها. هدفك هو إعادة وضع فكرة المال في إطار عائلي يضمن الراحة ونوعية الحياة الجيدة.
    سنة 2011، لا تتذرع بتدخل أقربائك لتبرير تقلباتك المزاجية، فهم سيتركونك بسلام. فبرج العقرب يميل الى تعظيم الأمور. إذا لم تصحح هذا العيب فيك أيها العقرب ستشعر وكأن لا شيء يتحرك من حولك، بينما العكس هو الصحيح.

    إذا كان الآخرون يرهقون أنفسهم للحصول على فكرة جيدة، فليلجأوا إليك. سنة 2011، ستضع روحك الخلاقة في خدمة أعمال جديدة ومدهشة. تظهر حيث لا يتوقع منك الظهور وتهزم منافسيك.
    كثير من الناس يشجعونك على استغلال مواهبك لحسابك الخاص بدل البقاء في منصب تستحق أفضل منه.
    لا يكفي أن تملك أفكاراً جيدة في رأسك للفوز، كما وأنك تملك التقنيات الحديثة للنجاح. المشكلة هي أنك قد تحتاج إلى أشخاص كي يحلّوا مكانك في بعض الأحيان، أشخاص يعطونك من خبراتهم وذكائهم ولكن في نفس الوقت يثنون على أعمالك. إنما طبعك حاد أيها العقرب، فتعلم أن تحترم حرية الآخر في التفكير بطريقة مختلفة. ركود هذه السنة أو تغيير كبير ينتج عنه انتقال العائلة بأكملها الى مكان آخر.
    أنت أكثر حظاً من الأبراج الأخرى.

    تقرأ في كل كتيبات علم الفلك أن برج العقرب يعظم الأمور. سنة 2011، مواقع الكواكب لا تدحض مخاوفك الصغيرة.
    إلا أنك يمكن ان تضعها في خدمة أعمالك. مثلاً تصعد على الميزان وترى أن وزنك قد زاد، يجعلك توترك هذا تقوم بالتمارين الرياضية أكثر من الإكثار من الطعام.
    وإذا بدأت التجاعيد تظهر على وجهك، تلجأ الى العلاجات الطبيعية بدلأً من اللجوء الى عمليات التجميل.
    هذه الخطوات تلزمك. وكلما ألزمتك، جعلتك تدرك كم تتمتع بإرادة قوية، ما يجعلك تثابر أكثر. معالجة الأسنان سنة 2011 تسبب لك الأوجاع المتكررة. بلوتو في برج الجدي وعودة زحل الى برج العذراء يؤثران على رأسك.
    يجب أن تنتبه الى مفاصلك. داء المفاصل؟ لا، بالأحرى توتر واضطرابات نفسية تؤثر في وضعك الصحي. على صعيد الغذاء، تتناول طعاماً صحياً ... شرط أن تكون محاطاً بأشخاص يناولوك طبقاً من الخضار على الطاولة.

    يبدو أنك ستشهد انفراجات على صعيد الحب تحسدك عليها الأبراج الأخرى. قالوا لك إن السعادة تمد لك يدها ولكنك لست مطمئناً. لماذا؟
    لأنك تبحث عن عيش اللحظة الحاضرة والإنقياد الى الشغف. الأوقات التي تمضيها مع الشريك جميلة. ولكن علاقتك تواجه بعض المشاكل والتردد بين الحب والإنفصال.
    ستمكنك الأشهر الخمسة الأولى من السنة من إيجاد التوازن فالحياة العملية تتطور بشكل إيجابي، ووضعك المادي جيد وحبيبك متيم بك.
    اتكل على أقربائه ليعلموه كيفية التصرف مع شخص متقلب مثلك. أنت عازب ولكنك ستلقى الحب سنة 2011 ولكن حكّم عقلك ولا تستهلك هذه القصة.

    سيجعلك حبك للثروة تحصل عليها...فالعقرب معروف بحبه لتوسيع ثروته. قكلما زادت، احتج على زيادة المصاريف.
    قم بالواجبات التي تفرضها عليك هذه الثروة، وسيساعدك القدر في بداية السنة. علاقاتك مشجعة ومشاريعك أيضاً.
    أترك الباقي للزمن ويعدك الفلك بازدهار مادي. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، سيكون مرتبك أكبر.
    في الإدارة ستتأخر العلاوة التي تريدها. تصرف الكثير من المال على أشياء لاتفيد بيتك ولكن تفيد عملك ما يؤدي بك الى الإستدانة لفترة طويلة.
    من الناحية العاطفية، تغرق الشريك بالهدايا بدلاً من مساعدته. القرار قرارك في النهاية. لا تقيض المال بطريقة منتظمة في العام 2011.قم بالتوفير وستحمي نفسك من الخطر.

    منعم العمروسى
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 09/06/2011

    رد: مواليد برج العقرب لعام 2011

    مُساهمة من طرف منعم العمروسى في الخميس 9 يونيو 2011 - 17:15





    جميل جدا راااااااااااائع


    الموضوع وفقك الله فيما فيه الخير دائما


    من نجاح ألى اخر وشكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:15