منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الميزان لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الميزان لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 2:06

    [img]://www.0zz0.com][img]img]://www.0zz0.com][/url]















    [font=Courier New]
    مواليد برج الميزان لعام 2011

    للحب المكان الأكبر في حياتك



    تشهد سنتك هذه تغيرات كبرى في حياتك العاطفية. الكلمة الأولى والأخيرة في خياراتك تعود لمشاعرك. فالميزان عندما يحب، يتمادى كثيراً في حبه. حذار!
    لقاءات غير متوقعة مع شخصٍ من الماضي عزيزعلى قلبك يا عزيزي الميزان، وعرض عمل بعد لقاء فجائي... لك أسباب وجيهة للتساؤل حول معنى إشارات القدر. لا تحاول فهم ما يحدث، إنما عش الوقت الحاضر، وهو الجواب الأفضل لأسئلتك.
    يمنعك ذوقك الرفيع في كل ما يختص بالجمال والفن من التمادي. تأكل بشكل رصين وكوبك لا يفيض منه الماء. أضف الى هذا التصرف الرصين، الرغبة في التجمل من أجل الحبيب، وستفهم لماذا جاذبيتك تؤثر دائما في الآخرين.
    إذا كنت تعتمد على محيطك لتغطية مصاريفك الشهرية أو دفع الأجار، يمكنك هذه السنة أيها الميزان أن تثبت قدرتك على تحمل المسؤولية، فتواجه الصعوبات بقوة لتجنب إنتقادات الآخرين. لقد ولى زمن الإتكالية.
    صعب عليك السيطرة على شغفك. عملياً قد تكون النتائج إيجابية، فأنت لم تعد متردداً كالسابق.اذا كان المشروع يعجبك، تلعب اللعبة حتى النهاية بدون أي مضيعة للوقت. عاطفياً، لا مكان للحلول الوسطى، ولكن هذا يعود للحبيب الذي يحرك هذا الشغف.
    تقابل كوكبي بلوتو وزحل يبشر بتغيير كبير في حياتك، فالأحداث التي تحصل في حياتك تدفعك الى إعادة التفكير برأيك بالأشخاص في محيطك والى مواجهة ظروف صعبة في العمل. ولكن لحسن الحظ، كوكب زحل الى جانبك أيها الميزان، ما يعني أن الحظ الى جانبك وأنك ستتمكن من الدفاع عن حقوقك مهما يحصل. لن يكون ذلك سهلاً ولكنك سترى أنه لا يموت حق وراءه مطالب.
    أنت تحتاج الى الترفع. فكرياً عبر التعاطي مع الأخرين وروحياً عبر تعليم معين أو ممارسة التأمل وعاطفياً أيضاً عبر تقديم أفضل ما عندك الى الشريك. المادة ليست الأولوية في حياتك، فأنت تسعى لبناء حياة مشتركة مع الشريك ولتأمين مستقبل أسرتك . كلما أعطيت، أعطوك بالمقابل.
    لا تظن أنه عليك احترام جدول الأعمال بدقة كبيرة. فبحسب برجك الأشهر الستة الأولة من السنة ستكون منتظمة ولكن العاصفة ستهب إبتداءاً من نهاية شهر تموز. حضر مشاريعك ونفذ مبتغاك. لا تهتم بما سيقوله الآخرون.
    القدر يسعفك. أأنت حزين؟ ستلقى صديقاً يعيد اليك البسمة. أأنت مشتاق الى الحبيب؟ ستتلقى منه رسالة تطمئنك عن شعوره نحوك. تسلم أمرك الى القدر وهو سيكون الى جانبك.

    قدرتك على التحكم بحياتك تفسر ثقتك الكبيرة بنفسك. الآن وقد أصبحت تتقن مهنتك، حان الوقت لاصطياد الجائزة الكبرى. الوجوه تتغير من حولك، ومحيطك يتغير.
    إنك تعمل على إنشاء وتدريب فريق عمل وتتطور في مجال جديد في عملك. تكشف المخادعين بسرعة وترد لهم الكيل كيلين، ثم تعود الى عملك بعد الفوز بالمعركة.
    يكون المريخ في برج الأسد الى السابع من حزيران وهذا يؤثر إيجاباً على برجك أيها الميزان.
    تضرب بيد من حديد وتقيم علاقات جيدة مع أشخاص يعملون في مكان بعيد أو في المهجر. إذا كنت تبحث عن عمل، ستمكنك خبرتك الواسعة من الحصول عليه بسهولة وعندما تصبح داخل الشركة ستتسلّم مهمة على قدر طموحك.
    سنة 2011، ستكون لك فرصة العمل من المنزل: إطلاق شركتك أو إنشاء شركة.
    ليس الهدف الربح الكبير منذ البداية ولكن الشعور بالراحة تجاه هذا العمل. التناغم هو من مميزات برجك.

    تتعلم تسيير طاقاتك. الطاقة الفكرية والطاقة العاطفية. كلما تسيرها، يقل توترك. الميزان هو برج هوائي، ما يعني أن مزاجك متقلب بحسب تقلب الحديث مع الآخرين.
    قد يرفع شخص معنوياتك أو يحطمها في ثانية. في سنة 2011، سيمنعك بعدك عن الآخرين من الغوص في مشاكلهم. قبل بداية فصل الربيع، تراقب دورتك الدموية، قد تعاني من ألم في الرجلين، ومن مشاكل في الضغط.
    الأكل الصحي والرياضة هما الحل الأنسب للحد من هذه المشاكل ولكن مارس الرياضة باعتدال: الركض مرتين في الأسبوع لمدة ساعة أفضل من الركض ساعتين كل يوم.
    مظهرك حسن وعيناك تلمعان. تشعر بحيوية الشباب وتلفت أنظار الجميع. إذا قررت الخضوع لعملية تجميل، تقوم بتعديلات بسيطة.
    الحب هو الذي يجعلك تشع من الخارج.


    في الأمس كنت متقوقعاً على نفسك. ربما كانت هذه القوقعة تريحك، ولكنها أوقعتك في الملل والروتين وخنقتك بعد تجربة الإنفصال، عذاب الماضي من جهة وألم الحب من جهة أخرى.
    قررت أن تعطي معنى جديداً لحياتك هذا الصيف. كوكب بلوتو هو في برج الجدي، ما يدفعك الى الشعور بالذنب إذا عاكست أعمالك أقرباءك.
    تضحي بمبادئك من أجل عمل شريكك ولا تشعر بالندم على الرغم من الشعور بشيء ما ينغص سعادتك. الحياة تجعلك تستفيد من ذلك في فترة الصيف.
    لقاء، مشروع مع الشريك، وضع رومنسي، أي شيء قد يحدث. لا تتردد ثانية واحدة في خوض المغامرة.
    محيطك يحكم عليك وأصدقاؤك يحاولون إقناعك بالسير في هذا الإتجاه و انت لا تهتم. الميزان يرمي بشكوكه وعاداته وحتى علاقاته خارجاً ليعيش حياته وينعم بها.
    إذا انفصلت عن شريكك يكون السبب وجود شخص آخر في حياتك، وإذا رحلت من مكان سكنك يكون السبب للقاء من اختاره قلبك.
    الإحتمالات كثيرة ولكن شغفك يأتي أولاً. زحل يجعلك عاطفياً ولكنه يشجعك على بناء علاقة طويلة المدى. الطريق طويلة والعثرات كثيرة إلا أنك ستخرج منها متغيراً.

    لماذا يقلق محيطك من التكلم معك في الأمور المادية؟ فأنت لست مديوناً أكثر من أي برج آخر ولا تصرف أكثر، ولكنك توحي بأن حالتك المادية صعبة الى حد لا يمكنك الحصول على ما تحلم به.
    التحليل النفسي سيقول لك إنك متعلق كثيراً بأسرتك. هذه السنة، يعزز الفلك حياتك العملية، فتكون اللقاءات بناءة والرهانات مثيرة للإهتمام.
    المداخيل التي تحصل عليها في بداية السنة تشجعك على تحمل المسؤولية فتدفع الفواتير بشكل أسرع وتنعم بالرخاء، فتعالج المسائل المادية في حينها.
    سنة 2011 ليست سنة غير إعتيادية على المستوى المالي. فالمال الذي تجنيه يجعلك تدير أمورك اليومية ولكنك لا تنتظر العجائب.
    أما الذي سيتغير، فهو طريقة مواجهتك للمشاكل. فقبل قدوم الصيف، كنت تتفاوض بحزم للحصول على علاوة في الراتب، وستبذل قصارى جهدك لتحصيل حقوقك.
    هذا الصيف، مصاريفك الكبيرة تكون لأجل مغامراتك العاطفية. كنت تعمل بجهد في السابق ولكنك تصبح حالماً وطائشاً عندما تقع في الحب أيها الميزان.
    يلعب شريكك دوراً مهماً في حياتك ويساعدك على مضاعفة أرباحك. تنتظر من الآخرين مساعدة معنوية أكثر منها مادية، فأنت تهتم بنفسك بأمورك المادية.

    [

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:48