منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    الجزء الخامس والأخير (مؤأمرة مبارك لقتل السادات )

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    الجزء الخامس والأخير (مؤأمرة مبارك لقتل السادات )

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الثلاثاء 29 مارس 2011 - 19:43






    http://www.0zz0.com][/url]









    الجزء الخامس والأخير

    ( مؤأمرة مبارك لقتل السادات )
    ***************************

    ان من وضع خطة اغتيال السادات لابد و أن كان مخطط عسكرى متمكن لانه أعد و نفذ الخطة كما لو كانت مناورة عسكرية كاملة استخدم فيها القوات الجوية و الأرضية مع القوات الخاصة. لم يترك هذا المخطط شيئا للمصادفة أو الخطأ بل انه أخذ فى اعتباره أدق التفاصيل و تأكد من تفهم كل مشارك لدورة و التدريب علية على أكمل وجه. و لابد انهم قد استخدموا فى تدريباتهم فى الصحراء ماكيت للمنصة. و لم يهمل المخطط لعملية اغتيال السادات الاجراءات الواجب اتخاذها فور مقتل السادات. لذلك، فان أول شىء فعلته الشرطة و سلطات الأمن فور توقف اطلاق الرصاص على السادات هو مصادرة و اعدام الافلام من المصورين و مندوبين وكالات الأنباء.
    و معنى ذلك أن عملية اخفاء و تدمير الأدلة فى هذة القضية بدأت مبكرا. و مما ساهم فى نقص وجود أفلام تبين عملية قتل السادات بالتفصيل هو قيام المخطط لاغتيال السادات بضبط توقيت العرض الجوى مع وصول شاحنة القتلة أمام المنصة. ان الصوت المرعب المرعد المصد للآذان الذى أحدثة تشكيل كبير من الطائرات الميراج الذى ظهر فجأة من خلف المنصة على ارتفاع منخفض جدا أصاب كل الموجودين بالفزع و الرهبة و أجبرهم بما فيهم المصورين و الصحفيين و مندوبين وكلات الأنباء على النظر الى أعلى. الا أن كاميرا واحدة ظلت مركزة على السادات و هى الكاميرا التابعة للتلفزيون المصرى. هناك أوامر ثابتة فى المناسبات القومية التى يحضرها الرئيس و هى أن تخصص كاميرا تليفزيون للرئيس فقط تلتقط له كل شىء تحذف منها بعد ذلك بعض المشاهد التى لا تعجب الرئيس أو من ينوب عنه. فى يوم الاستعراض التقطت كاميرا الرئيس كل شىء بما فى ذلك نهوض السادات من مقعده و سقوط كل من مبارك و أبوغزالة من مقعدة.
    و بالرغم أن هذا الفيلم مفقود الا أن الكثيرين شاهدوه. و الواقع انه يوجد ما يكفى من أدلة فى هذه القضية لتحريك الدعوى الجنائية ضد مبارك و أبي غزالة و عشرات من المشتركين معهم فى ارتكاب جريمة القرن العشرين فى مصر. لفد اعترف مبارك ضمنا بقتل السادات فى عام 1984 فى معرض رده على سؤال فى مؤتمر صحفى محلى عن سبب عدم تعيينه لنائب لرئيس الجمهورية عندما قال بالحرف الواحد: “و الله أنا ما ورثتهاش عشان أورثها”. و معنى هذا الكلام أن مبارك أصبح رئيسا للجمهورية لانة انتزع الحكم من السادات بالقوة و ليس بتنازل السادات مثلا له عن الحكم أو باعتلاءه سدة الحكم نتيجة موت السادات ميتة طبيعية و ليست بالقتل.
    بالرغم انة يوجد مئات الأسئلة التى ليس لها اجابة حتى الأن الا اننا نسأل هذين السؤالين:
    - لماذا ذهب مبارك الى منزلة للاغتسال و تغيير ملابسه أثناء نقل السادات الى المستشفى؟ هل فعل ذلك للتخلص من المسدس الذى أطلق منه عيارات فى جانب السادات أثناء الهرج و المرج؟
    - اذا كانت قوات الأمن كما أقر وزير الداخلية الأسبق تتبع 4 من قتلة السادات لمدة أسبوعين قبل مقتل السادات فلماذا لم تقبض عليهم؟
    أنور السادات كان زعيما عالميا كبيرا و لذا لا يجوز أن يمر حادث اغتيالة دون تحقيق أو عقاب. لذلك نطلب من الدولة المصرية إرسال مذكرة للتحقيق من طرف الأمم المتحدة أو إرسال محققين دوليين فى هذة الجريمة الشنعاء فى حق الوطن والشعب المصرى يعنى بالمختصر المفيد إما تدويل هذة القضية أو فتح التحقيق فيها بالداخل وبشفافية مطلقة
    إن ما قالة الدكتور محمود جامع الصديق الشخصى للرئيس السادات والطبيب الخاص لة فى جميع وسائل الأعلام المقرؤة والمرءية وعلى مدى سنوات سابقة وكتابة (عرفت السادات )إنما هو دليل من الأدلة
    وعلى المجتمع المدنى التحلى بروح الشجاعة والأحترام تجاة زعيم دولة
    تم التأمر لقتلة والمطالبة بحق الرئيس السادات وعلى زوية أيضا
    التقدم بطلب الى جميع الجهات المختصة وتقديم كل المستندات الدالة
    على التأمر فى إغتيال الرئيس السادات وعلى كل شريف فى هذا الوطن لدية شهادة أو دليل يتقدم به ونكون بذلك قد أعدنا كرامة
    الوطن قبل أن نعيدة للرئيس الراحل محمد أنور السادات ..

    رحم الله الفقيد رحمة واسعة..

    وسوف يحفظ التاريخ كرامتة ..





    http://www.0zz0.com][/url]






    ....

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:15