منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الثور لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الثور لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 1:22

    [img]://www.0zz0.com][/url][/img]











    مواليد برج الثور لعام 2011





    سنة الإنفعالات

    هذه السنة ستوفر طاقاتك وستهرب من المواقف التي تحبطك ومن الأشخاص المسيطرين. لن يُسمح لأحد هذه السنة بالتدخل في حياتك الخاصة.
    فإذا كنت تتصرف لوحدك هذا لكي لا تدع محيطك يزرع الشك في رأسك، ويؤثر على قرارتك وتصرفاتك. بفضل وجود بلوتو في برج الجدي ستكتشف أن الجهود التي قمت بها في الماضي لم تذهب سدىً بل على العكس ستقطف ثمارها.
    إن الزهرة هي كوكب حظك، وتوقظ فيك الأحاسيس. وجودها مع زحل في برج الحوت سيخبىء لك مفاجآت سارة من الناحية العاطفية. سيتودد اليك أحد الأشخاص في العام 2011. لا تقم بالبحث كثيراً، إفتح قلبك وإستعد لإختبار المشاعر الجامحة.
    تسمح لك أحداث السنوات الماضية بتحديد حاجاتك بشكلٍ أفضل وأدق والسؤال الذي يطرح نفسه هذا العام: لما تريد كسب المزيد من المال إذا كنت ستصرفه على تكاليف أكبر؟ تقوم بالحسابات لإيجاد التوازن بين مدخولك ومصروفك.
    إذا كنت تحب أن تعمل بمفرك ستفضل التنسيق مع الآخرين للحفاظ على رشاقتك. رحبّ بنصائح صديقاتك إذا أردت أن تخسر بعضاً من الوزن الزائد أما خبرة أصدقائك الذكور فستساعدك لإختيار رياضة تلائم طبيعتك. سنة 2011 هي سنة الرياضة والتمارين مع الرفاق.
    كم مرّة قرأت أن الثور يفضل البقاء في المنزل؟ هذا لأنك متجذّر في أرضك أيها الثور، فأنت يمكنك أن تجوب العالم بأسره وتقوم بمغامرات أخاذّة من دون أن تضلّ طريقك. تشهد في العام 2011 لقاءات جديدة ومغنية وقد تتعّرف على أشخاصٍ من جنسيات مختلفة تشاركهم ثقافاتهم وإهتماماتهم . وما يثير العجب هو أنك سترتاح مع الغرباء أكثر من المقربين منك.
    تضع سنة 2011 حداً للإجراءات الإدارية والقانونية التي كانت سارية في السنوات الماضية. لم يعد يهمك كثيراً ما إذا كنت ستفوز أم لا في نهاية المطاف، كل ما يهمك هذا العام هو أن تشعر بالإرتياح، وأن لا يكون بالك مثقلاً بالهموم والمشاكل ( كالمشاكل العائلية على سبيل المثال). ستفتح صفحة جديدة وستنتقل إلى أمور أخرى مع نظرة أوضح لجميع الأمور.
    تحبّ أيها الثور كل ما هو جميل. يكفي أن يطأ المرء عتبة منزلك ليعرف أنك تتمتع بذوقٍ رفيع. هذا العام تشعر بالرغبة في إبراز مواهبك الفنية على صعيد الأعمال الحرفية والطبخ مما سيكشف قليلاً عن طبيعتك الغامضة.
    بفضل وجود بلوتو في برج الجدي، ستحافظ على خبراتك وستزيد رأسمالك. أما وجود المشتري في برج الحوت فسيجعلك تسافر وتنشىء معارف جيدة. إلا أنّ وجود نيبتون في الدلو والمريخ في برج الأسد سيسبب لك دوامة على الصعيد العاطفي. إذا كنت غير مرتبط ستبحث عن الحب ولكنك لم تعد تعرف الطريق إلى ذلك. أما إذا كنت مرتبطاً، فسيبدو لك أن مشاعرك تتسم بالفتور.


    مع وجود بلوتو في برج الجدي ستُطلق اليد في العمل على إنهاء مشاريع قديمة والبدء بمشاريعٍ أخرى جديدة. إن إتقانك لعملك لا مثيل له، غير أن المردود المادي ليس على مستوى أعمالك المنجزة.
    إبحث عن مجالات أخرى لزيادة مدخولك واذا بحثت عن تحدياتٍ جديدة فستُفتح الأبواب بوجهك. إبتداءاً من كانون الثاني ستجد نفسك على جبهات عدة في آن ٍ واحد. يرى البعض بأنك تعمل أفضل بكثير وحيداً بالرغم من أنك إجتماعيّ، لذا ستقرر بمفردك نطاق عملك وأفعالك. ولكن إذا أخفقت لن يقع اللوم سوى عليك. بين شهري نيسان وحزيران ستتراجح قدرتك على التركيز بسبب المشاكل الشخصية. إنتبه، قد يفلت عرضٌ من بين يديك، فالإرهاق قد يمنعك من إغتنام الفرصة.
    غير أنك ستصلح الأمور إبتداءاً من شهر آب. أمامك هدف واحد فقط تصبو إليه في بداية العام، إلا أنه بعيد عن متناول يدك. لن تبدي أي مرونة على صعيد العلاقات، فأنت لن تتردّد للحظة في الإبتعاد عن الأشخاص الذين يعيقونك. إن منصب المستشار يناسبك تماماً، فهكذا تعمل ولكن من دون أن تكون تحت رحمة أحد. ستشهد في نهاية العام نجاحاً، يعود الفضل به لجميع تلك الجهود التي قمت بها سابقاً وهي التي أوصلتك لما أنت عليه.

    يثير تصرفك هذا العام تساؤل المقربين منك. فبنظرهم أنت وسواسيّ لا يراعي صحته. بإختصار أنت تخشى أقل خدشة أو وجع إلا أنك لا تستطيع أن تمنع نفسك من المبالغة في أحيان ٍ أخرى.
    ففي بداية العام، سيراك الناس واضعاً وشاحين حول عنقك، لابساً ثلاث كنزات ومعتمراً قبعة للوقاية من النزلة الرئوية... وحاملاً سيجارة في يديك في الصباح الباكر. أو قد تتناول الألياف لتسهيل عملية الهضم ومن ناحية أخرى تشرب المشروبات لفتح الشهية. هذا التناقض في تصرفاتك يعكس إنزعاجاً داخلياً ترقض الإقرار به، بالطبع، فالثور ليس بحاجة إلى محلل وطبيب نفسي لمساعدته على فهم ما الذي يضايقه. ( مع العلم أن فرويد كان من برج الثور).
    أن برجك هو برج ترابي، فالعامل الذي يكمَلك هو الماء لأن الماء تغذي الأرض. ويرمز الماء الى الجهة العاطفية في شخصيتك. إذا كنت تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك ضعها على أوراق. بين شهري أيار وأيلول إشرب الكثيرمن السوائل للوقاية من مشاكل في الكلى. إنتبه أيضاً في تنقلاتك.
    قد تكون عرضة لتمزق عضلي أو إلتواء أو حدبة في الظهر.
    من ناحية الرشاقة، إذا كنت ترغب بخسارة بعض الوزن فسينفعك النظام الغذائي الجديد الذي ستتبعه.


    تكون بداية العام هادئة نسبياً إلا أنّ الأمور تتغير في الربيع حيث سيرتفع جبلٌ أمامك. سيضع القدر على دربك شخصاً جذاباّ جداً. وستغرق في مشاعرك يا عزيزي الثور. إذا كنت غير مرتبط، سيطارد وجهه لياليك وسيضعك على سكك العذابات. تعد نفسك بأن لا تضغط عليه إلا أنك ستتصل به كل ربع ساعة. ستكون النتيجة أن قصتكما ستنتهي قبل أن تبدأ.
    إذا كنت مرتبطاً، ستكون المجازفة كبيرة. تريد أن تعيش علاقة في السر ظنّاً منك أنها عابرة. غير أنك تخفق لأن الشغف سيكبر مهدّداً بذلك حياتك الزوجية. تشكل هذه المحنة التي تمر بها نوعاً من التعب والملل في ما يتعلق بالشريك.
    وجود المريخ في برج الأسد يؤثر فيك، إذ أنك ستشعر بالحاجة إلى علاقات جسدية أكثر جموحاً. في حال كنت وحيداً، فتأثير الزهرة وبلوتو يبشّر بعلاقة جديدة ولكن مع شخصٍ مرتبط أو شخص لا يرغب بالإرتباط.
    هذا الصيف ستشعر بالإرتياح من إجتيازالمصاعب التي مررت بها خلال الشتاء. تستعيد ثقتك بنفسك مهما كان وضعك الإجتماعي، سواء أكنت مطلقاً، أو مرتبطاً أم غير مرتبط. تنتظرك أفراح عائلية في الصيف: ولادة طفل جديد أو لقاء أصدقاء جدد. إذا كنت متزوجاً أم لا، ستحتاج لأن تكون مستقلا ً ولكن في الوقت عينه من دون أن أن تهمل اللحظات الحميمة.
    قد لا ترى الشريك غالباً ولكن ستشعر بفرح مشترك عند اللقاء. إذا كنت مطلقا وتعيش مع زوجتك (زوجك) الثانية فقد يلجأ الزوج أو الزوجة السابقة إلى إضعاف التوازن الذي قد وجدته.
    إذا كنت مرتبطاً، فالأشهر الثلاثة الأخيرة ستكون ساكنة. ستعرف موقفك من هذه العلاقة إلا أن شريكك سيدرك مشاعره أكثر تجاهك.

    هذه السنة مقبولة على الصعيد المادي. هل ترغب يا عزيزي الثور بالذهاب عند حلاق الشعر من وقت إلى آخر، أو في إرتياد مطعمٍ جيد أو الذهاب في سفرة غريبة؟ إليك الخبر السعيد، سيسمح لك الفلك بالقيام بجميع تلك الأمور. على الصعيد المالي لن تعتمد سوى على نفسك لزيادة قدرتك الشرائية. رغبتك في تربية أولادك وتأمين لهم ظروف معيشية أفضل، وحدها تكفي للتدفعك للتقدم.
    ستنسق جيداً هذا العام بين مدخولك ومصروفك. بين أيار وحزيران تجد نفسك مضطراً لأن تحرم نفسك من بعض الأمور، كذلك في شهر أيلول إذ إن العودة إلى المدرسة قد تكون مكلفة. وإذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة فستهتم بقيمة الراتب أكثر من العمل بحد ذاته.
    يبتسم لك الحظ في خلال الفصل الأول من السنة. إن عملية بيع وشراء العقارات ستتأخرحتى الصيف كذلك الحصول على قرض. ولكن في المقابل، تحصل أيها الثور على مهل وتسهيلات في الدفع في حال كنت تجد صعوبة في دفع فواتيرك كلها في آنٍ واحد.
    في كل عملٍ تقوم به إن كنت في وظيفة حرة أم لا ستتوخى الحذر في كل خطوة تقوم بها. لن يحمل الفصل الأخير من السنة مداخيل مهمة فإذا كنت قد راهنت على مشاريع مربحة، فهي لن تعطي ثمارها الاّ إبتداءاً من شهر تشرين الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:12