منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    مواليد برج الحمل لعام 2011

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    مواليد برج الحمل لعام 2011

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الإثنين 17 يناير 2011 - 1:12

    [img]://www.0zz0.com][/url][/img]







    مواليد برج الحمل لعام 2011

    تدرس وضعك جيداً أيها الحمل، فالأحداث التي تنتظرك ستجعلك تقوم بتغيرات جذرية على جميع الأصعدة.عليك بالتفكير ملياً قبل إتخاذ أي قرار لتصبّ النتيجة لصالحك. يكون هذا العام حافلاً بالنسبة إليك، ستُفتح أفقٌ جديدةٌ أمامك، وستعيش مغامرات كثيرة.
    على الصعيد المهني، ستُقدم لك عروض ومناصب مثيرة للإهتمام. جلُّ ما عليك القيام به هو الإختيار. لن تكون الأمور بهذه السهولة أيها الحمل، ولكن الكرة في ملعبك هذه السنة لذا إحرص على أن تضرب الحديد وهو ساخن وأنطلق.
    ستنهال عليك العروض وعقود العمل من الخارج، فإستغل الفرص لتصل لأهدافك. هل ستبقى مع الحبيب أم ستنتهي قصتكما معاً؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه هذه السنة. فعلى الرغم من أن مشاعرك عميقة، إلا أنه يبدو أنك تشعر بالملل من الناحية العاطفية.
    فيكفي أن يغازلك شخصٌ مثير ٌ للإهتمام لتنجرّ وراء العواطف المغرية. وهذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة إليك يا عزيزي الحمل. فهذه هي طبيعتك، فانت تقع دائماً بين شطرين: بين ما يمليه عليك عقلك وبين ما تمليه عليك رغباتك.
    كما وأنك تنجذب إلى الشكل قبل الباطن. لن تعير أهمية لما يقوله اللآخرون، فإندفاعك وحيويتك سيساعدانك على الإنطلاق من جديد.
    ستشهد هذا العام نجاحاتٍ عديدة ولكن يقابلها أزمات كثيرة، غير أنك تتأقلم مع الوضع وتضمن جميع وسائل النجاح لتصب النتيجة لصالحك في الأوقات العسيرة.
    إندفاعك المفرط وقلة إستقرارك يوتّران المقربين منك، ولكنهم يقدّرون شجاعتك وحيويتك.
    سيخفّ إندفاعك قليلاً بسبب وجود كوكب زحل في برج الميزان، والمشتري وأورانوس في برج الحمل. ولكن هذه الفترة الهادئة نسبياً، ستمنح معنىً جديداً لحياتك.
    أما بالنسبة إلى أمور القلب، فستعيش حالة حب طوال فترة السنة. قم بخطوات صغيرة ولا تستعجل الأمور لتصل إلى أبعد مما كنت تتصور.
    على الصعيد الإجتماعي، ستتعرف على وجوهٍ جديدة هذا العام، ذلك بفضل تأثير المشتري إبتداءاً من ٧ حزيران.
    هؤلاء الأشخاص الجدد سيشاركونك خبراتهم مما سيعود عليك بالفائدة على الصعيدين الشخصي والمادي. تملك يا عزيزي الحمل سحراً لا يقاوم، فالجميع سيقع تحت تأثيرك.
    في العام 2011 تستغل سحرك هذا مع الحبيب ومع الآخرين لتصل إلى مبتغاك. إفرح يا حمل، مرور الزمن لن يكون لديه أي تأثير عليك، أما حاجتك للحب فستكون جسدية بقدر ما هي شاعرية ورومانسية.
    هذه السنة ستطلق العنان لمشاعرك من دون أي رادع. يؤثر عليك وجود أورانوس في برجك إبتداءاً من ٢٨ أيار، فأنت ستتمرد على كل ما هو تقليدي! ولن تنقصك الجرأة للقيام بأي شيءٍ تريده.
    تملأ الطموحات والمشاريع رأسك، ولكن المهم أن تضع تلك المحاولات والأفكار قيد التنفيذ. نصيحة الفلك لك أن تتخلى قليلاً عن فردانيتك وإعمل ضمن فريق.
    تتمتع أيها الحمل بشخصيةٍ "غير مرنة"، وهي سيفٌ ذو حدين إذ أنها توصلك إلى هدفك مباشرةً ولكنها أيضاً تحبطك بسهولة.
    فلكياً، ستشهد هذا العام إنفعالات على الصعيدين العملي والمالي. أنت مثل المشعل يا حمل هذه السنة. فإذا أردت أن تبقي النار مشتعلة، إغتنم الفرص جيداً ولاتطفئها بزهوك وكبريائك.
    لا يمكنك أيها الحمل أن ترغم نفسك على العمل بالإكراه، فإذا كانت وظيفتك لا ترضيك يمكنك بكل بساطة أن تقدم إستقالتك بين ليلة وضحاها.
    هذا الأمر يعود لك، ولكن هل تعلم حقاً ما تريده؟ في بداية هذا العام تبدّد أفكارك وتحاول السعي وراء مشاريع عدّة في آن ٍ واحد. فتارةً يطرأ لك أن تؤسس شركتك الخاصة وطوراً يُعرض عليك عقد عملٍ واعد ومشجع لا يمكنك رفضه.
    لذلك تجد نفسك في حيرةٍ بين الحرية والأمان. وعلى ما يبدو أن موهبتك في التواصل مع الآخرين لا تكفي، لذا عليك أيها الحمل أن تضاعف جهودك وتثابر للوصول إلى هدفك.
    فرحلة الألف ميل تبدأ بخطوة. في شهر آذار تفتح صفحة جديدة. في تموز تخوض تجارب جديدة.
    في غضون ذلك، عليك أن تقنع المقربين منك أن كل قرار تتخذه هو قرار مدروس ولكنك تعي جيداً أيها الحمل أنها ليست حالتك فأنت لا تدرس أي قرار من قراراتك.
    أما إذا كانت لديك ميول للفنون، فالعام 2011 هو العام الأنسب لإبراز مواهبك الفنية ولممارستها.على صعيد العلاقات الإجتماعية، ستتواجد في قلب الحدث، سواء بشكلٍ إيجابي أم سلبي فأنت لن تمر مرور الكرام.
    إحترس يا حمل، فقد تؤخر مشاريعك إذا لم يعجب عملك أحد مدرائك. ولكن تحلّ بالثقة، فالعوامل كلها ستجتمع هذه السنة لتربح الشوط.
    ما يهمّ هو أن تستغل فرص النجاح في الوقت المناسب. وتذكر دائماً أن شجاعتك وإندفاعك هما سر نجاحك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:51