منتديات رحيق الزهور

للزهور رحيق وما أجمل أن تستنشق من كل زهرة رحيقها ( العمروسى )


    لون المرأة فكرها ملابسها سلوكها

    شاطر

    فوزى العمروسى
    المدير العام
    المدير العام

    1 : 1
    عدد المساهمات : 613
    نقاط : 1852
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 56
    الموقع : منتديات رحيق الزهور

    لون المرأة فكرها ملابسها سلوكها

    مُساهمة من طرف فوزى العمروسى في الثلاثاء 15 مارس 2011 - 16:55

    أختلافات فى لون بشرة المرأة
    فكرها وسلوكها وملابسها
    ********************


    هل تعرف المرأة السوداء؟.
    **********************

    هى التى تكره كل شىء جميل فى الحياة ومن فرط عجينة الكراهية التى اختمرت بداخلها أصبحت تكره نفسها تكره البشر خاصة من ترى أنهم يعيشون أو يستمتعون بلحظات سعادة يستنفرها ذلك فتتدخل لإفساد كل اللحظات السعيدة تستخدم كل الأسلحة المشروعة وغير المشروعة للوقيعة بين الناس سواء كانت تعرفهم أو حتى لا تعرفهم يدل على ميل صاحبته إلى التشاؤم والعبوس. وقد يكون تكرار استعماله هو العلة في ذلك والواقع ان بعض الرجال لاتعجبهم المرأة في هذا اللون الحزين.


    هل تعرف المرأة الزرقاء؟
    **********************
    هى التى تعشق كل درجات اللون الأزرق وهى غالبا امرأة رومانسية تحب الحياة لديها ولع بالنظام والترتيب إلى حد الوسوسة هو لون المناضلات للحصول على الحرية والاحتفاظ بها بأي ثمن كان وهى ذات شعور مرهف قابة للمسايرة كما أنها في بعض الأحيان تنظرن إلى الحياة الخلية من الموسيقى والفرح والحب نظرة استهتار.



    هل تعرف المرأة الموف ؟
    ********************

    هى المرأةالتى تحب هذا اللون وهى غالبا من النوع شديد الرومانسية لدرجة أنها تعيش فى أحلام اليقظة وتبنى قصورا من الرمال تهدها أمواج البحر كل لحظة وكل يوم لكنها أبدا لا تعود إلى الواقع
    .



    هل تعرف المرأة الصفراء؟
    *********************

    هى من نوع المرأة الغيور جدا تتكون من نيران متقدة لا تنطفئ أبدا ومشكلة هذا النوع الأصفر أنها امرأة قادرة على تدمير حياتها بسبب الشك والغيرة لكنها لا تستطيع التوقف أبدا ولا تتعلم أبدا
    فهى أمرأة عنيدة جدا لا تسمع الأصوت نفسها ولا تسمع الى الأخرين وقد يكون فى مخيلتها أنها دائما على صواب والأخرين هم الذين على خطا تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الأماكن الفخمة والجديدة وقد شاع اتخاذ هذا اللون رمزا للغيرة على انه من الألوان المحببة لدى بعض من الرجال.





    هل تعرف المرأة الخضراء؟
    *********************
    هى إنسانة على الفطرة تحب الحياة كما هى تذهلها الأمور البسيطة وتستمتع بكل شىء فى الحياة وتتفاعل بشدة مع لفتاتك الصغيرة وتعتبرها شيئا كبيرا جدا وهو لون النساء صاحبات ذوق رفيع غير انه يدل على طباع غريبة تجعلهن لايعرفن الاستقرار ومحبب إليهن التغير الدائم وهو ما يجد قبولا لدى الرجال وهذا هو النوع النادر جدا من النساء ستجد صعوبة فى العثورعليه هذا إذا وجدته أصلا لكن إذا وجدت المرأة الخضراء ستكون حياتك فى منتهى السعادة.



    هل تعرف المرأة البيضاء ؟
    **********************

    هى المرأة المغرورة نساية أحيانا سطحية الفكر مترددة وأن حاولت قتل التردد بداخلها أخطاءت لا يهمها أن تعتنى بأشياء كثيرة من حولها أحيانا كثيرة كسولة واللون الأبيض كثيرا ما متفضلة المترددات وضعيفات الملاحظة والمرأة في ثوبها الأبيض اقرب ما تكون إلى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة البريئة ولهذا يشبهون المرأة وهي في ثوب أبيض بالملاك الطاهر.


    هل تعرف المرأءة الحمراء ؟
    **********************

    هى المرأة التى تشعر ببعض مركبات النقص فى شخصيتها وهى تحاول دائما أن تلفت نظر المحيطين بها اليها والى ملابسها والى تصرفاتها ولكنها فى الحقيقة قطة ذات مخلب تعشق الدموية والحرب والمواجهات وتريد أن تخرج من المعارك دائما منتصرة على الرغم من وجود الدماء على وجهها وملابسها الحمراءهو اللون الممتاز عند صاحبات الجرأة والإرادة الحديدية ومرتديات هذا النوع يملن بطبعهن إلى المشاجرات والمغامرات وهن يتلذذن بمطالعة الروايات البوليسية والمرأة التي تدمن ارتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الإنسان ولكن من بعيد لبعيد .


    هل تعرف المرأة الوردية ؟
    **********************

    هى المرأة ذات التفأؤل والتحرر وتميل الى النساء المبذرات المسرفات لا تقتنع بالمثل القائل بأن القرش الأبيض ينفع فى اليوم الأسود لا تدركة ولا تفهمة محبة للسهر والترف حتى لو كان ذلك ليس على ما تعودا علية فى الصغر ولكنها مكتسبات الحياة بالنسبة لهم والمرأة التى تحب هذا اللون قد يجدوا فى نهاية الطريق ما لم يحمد عقباة وأكثرهن تنتهي حياتهن بالفقر لأنهن مجازفات مقامرات وليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل على أن بعض من الرجال يحبون هذا اللون.




    **********************

    عندما تختار المرأة ملابسهاعليها أن تعرف لون بشرتها فلون البشرة يعبر بشكل كامل عن مافى عقل وقلب الأنسان وتتطلعاتة ولعل فى ذلك أثر فعال في استكمال جمالها ولاكن كثير من النساء ينتقين الألوان الشائعة التي تتماشى مع الموضة دون مراعاة مناسبتها للونهم وبعضهم يفضلون لون معين فيكثرن من أرتدائة .
    وقد تختلف نظرة الرجل إلى المرأة تبعا لانتقائها لون ثيابها ..



    ***********************


    عدل سابقا من قبل Admin في الخميس 24 مارس 2011 - 21:02 عدل 2 مرات

    Princess Beauty
    المشرفة
    المشرفة

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 113
    تاريخ التسجيل : 21/01/2011

    رد: لون المرأة فكرها ملابسها سلوكها

    مُساهمة من طرف Princess Beauty في الثلاثاء 15 مارس 2011 - 17:47

    موضوع مميز فعلا فهو يعبر عن اشكال المرأة بالكامل
    لاكن اللون الاسود مش شرط انة يكون كدة بالبشاعة دى
    انا اعجبت بالموضوع جدأ
    اشكرك سيدى الفاضل....

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:51